التخطي إلى المحتوى
كيفية إزالة الكتابة من على الحائط بشكل سريع
كيفية إزالة الكتابة

كيفية إزالة الكتابة من الحوائط حيث ان ظاهرة الكتابة على الجدران واحدة من بين الظواهر التي يقوم بها الكثير من الأطفال خاصة مع بداية التعليم فيمسك الطفل بالقلم ويبدأ في الكتابة على جدران المنزل وتعاني الكثير من الأمهات من تلك الكتابة .

وتحاول من خلال العديد من الطرق ان تتخلص من تلك الكتابة مع الحفاظ على لون الحائط وان لا يحدث بها تلف نتيجة لتعرضها من العديد من المواد الكيميائي التي من شأنها إزالة الألوان أو الكتابة من على الجدران .

كيفية إزالة الكتابة

يمكنكم إزالة الكتابة من على الجدران من خلال العديد من الطرق الطبيعية والتي لا تحدث تلف في الحائط والتي من بينها ما يلي :

معجون الاسنان

  • يتم وضع كمية من معجون الأسنان الأبيض في كمية من الماء ويتم بل قطعة من القماش النظيف بذلك الخليط والعمل على مسح الجدار بها مع ضرورة تجنب المعجون الجل فالمعجون الأبيض يفي بالغرض .
  • لابد من ترك الخليط على الجدار لمدة من 5 إلى 10 دقائق حتي يمتص اللون والكتابة من على الحائط .
  • يتم فرك الجدار بقطعة امن القماش النظيفة على أن يتم العمل على تنظيفها بشكل دائري ويتم تكرار تلك الطريقة العديد من المرات للحصول على نتيجة مرضية .
  • البيكنج صودا : واحدة من بين المواد التي تعمل على إزالة الكتابة من على الحائط يتم جلب إسفنجة من النوع الخشن على أن يتم بلها بالماء ويتم فرك الحائك على شكل دائري ويتم تكرار تلك العملية بشكل مستمر حتي الحصول على النتيجة المرضية ويتم إزالة الكتابة كاملا من على الحائط .
  • مواد التنظيف التي تحتو يعلى المواد الكيميائية ويتم الحصول عليها من المتاجر ويتم غسل الحائط بها اكثر من مرة للحصول لعلى النتيجة المرضية في النهاية .
  • في حالة عدم المقدرة على إزالة الحبر أو الكتابة من على الحائط من الممكن أن تلجأ إلى دهان الحائط كحل أخير ويتم الذهاب لمحل الدهانات وجلب اللون الخاص بكم ويتم دهن المنطقة التي يوجد بها الكتابة أو دهن الحائط بأكمله اكثر من مرة للحصول على نتيجة جيدة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.