التخطي إلى المحتوى
إيوان العقارية تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 4 مليارات جنيه عام 2018

أكد المهندس وليد مختار، الرئيس التنفيذى لشركة إيوان للاستثمار والتنمية، أن الاقتصاد المصرى شهد تغيرات كبيرة وسريعة خلال العامين الأخيرين، كان أبرزها الانطلاقة التى حققها السوق العقارى بدافع من المشروعات القومية العملاقة وشبكة الطرق التى تتم إقامتها فى جميع أنحاء الجمهورية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى للشركة للاحتفال بمرور 15 عاما على تأسيسها.

وأضاف، أن محفظة مشروعات إيوان للاستثمار والتنمية، تتضمن 7 مشروعات سكنية و10 مشروعات تجارية، لافتًا إلى أن الشركة تستهدف تحقيق نمو فى حجم أعمالها ومشروعاتها بنسبة 100% خلال العام الحالى 2018 مقارنة بعام 2017، مشيرًأ إلى أن حجم استثمارات الشركة فى عام 2017 حوالى مليار جنيه، أما فى 2018، تستهدف الشركة ضخ استثمارات إجمالية تصل إلى 2 مليار جنيه، ومضاعفة حجم المبيعات إلى 4 مليارات جنيه.

وكشف مختار عن ملامح استراتيجية الشركة فى السوق المصرى خلال الفترة القادمة، والتى تستهدف من خلالها أنّ تصبح واحدة من أبرز ثلاث شركات فى قطاع التطوير العقارى خلال السنوات الخمس المقبلة.

ومن المقرر أن تُعلن إيوان قريباً عن إطلاق أحدث مشروعاتها على طريق مصر-الإسكندرية الصحراوى، بالإضافة لخططها الهادفة لتوسيع محفظة مشروعاتها العقارية فى منطقة شرق القاهرة والبدء فى تطوير مشروعات جديدة بالمنتجعات السياحية في أهم المدن المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.