التخطي إلى المحتوى
رئيس البنك الاهلى : ارتفاع  عدد حائزى شهادة امان الى 4 ألاف مواطن بقيمة 7,5 مليون جنيها

 

كتب مجدى درباله

اشار  هشام عكاشه رئيس البنك الاهلى المصرى ونائب رئيس اتحاد بنوك  مصر ان  ارتفاع  عدد مشترين شهادة  امان  وقال فى تصريحات خاصة لعامل البيزنس اكثر من اربعة الاف مواطن تقدموا لشراء شهادة أمان التى اطلقتها الدولة للتأمين على محدودى الدخل بمبلغ يصل الى7,5مليون جنيها .. وتوقع رئيس البنك الاهلى  ان يتضاعف العدد خلال الايام القادمة .

وقال عكاشه ان  فرق عمل من البنك الاهلى ستتجه الى مقار الجمعيات التى ترغب فى التأمين على اعداد كبيرة من العاملة غيرالمنتظمة.. وقال ان العديد من المواطنين لأزالوا يتوجهون الى فروع  البنك الاهلى بالمحافظات  لسألوا عن المزيد من تفاصيل  شهادة امان التى اطلقتها بنوك الاهلى ومصر والقاهرة والزراعى  بالاشتراك مع شركة مصر لتأمينات الحياه..

ومن جانبه أكد هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي ان مشاركة البنك في اصدار شهادة امان يأتي في اطار مساهمات البنك المستمرة في تنفيذ خطط الدولة التي تهدف لتنمية الاقتصاد القومي ودعم المواطن المصري في المقام الأول ومساندة الفئات الأكثر احتياجا من المواطنين وكذا تنفيذا لسياسة البنك المركزي المصري في ترسيخ مبدأ الشمول المالي والذي دائما ما يسعي البنك الأهلي الى تدعيمه ، وقد بادر البنك الاهلي فور اصدار الشهادات بشرائها للعمالة المؤقتة والموسمية بالشركات التي يتعامل معها البنك مثل عمال النظافة والخدمات الأمنية والصيانة وكذا عمال اليومية شبه الدائمين مثل المخازن او المحفوظات وليس لهم ضمان اجتماعي ، اضافة الى جمعية خدمات العاملين بالبنك التي يعمل بها اكثر من ٢٨٠٠ موظف وعامل حيث قامت ادارة الجمعية بالبدء في اصدار أعلي فئة من الشهادة بقيمة 2500 جنيه حيث تتحمل الجمعية جزء من قيمة الشهادة ويتم تقسيط الجزء الذي يخص العامل على 10 شهور وذلك حرصا من البنك على تامين اسر هؤلاء العاملين لتضمن لهم ولأسرهم دخلا لائقا وحياة كريمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.