التخطي إلى المحتوى
نائب رئيس بنك التعمير: اقبال على الاوعية  الادخارية الخاصه بجوائز الحج والعمرة
حسن غانم رئيس قطاع ائتمان الشركات ببنك الاسكندرية

كتب مجدى درباله

أجري بنك التعمير والأسكان السحب الدوري الثاني عشر على التوالي على جوائز حساب ادخار السياحة الدينية       ( الحج و العمرة ) تحت رعاية السيد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب واشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

تم السحب على جائزة الحج الكبرى لأداء مناسك الحج لعام 2018 وكذلك 3 جوائز لأداء العمرة شاملة كافة مصاريف السفر والإقامة 4 نجوم.

بحضور كل من حسن غانم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشئون المصرفية و هشام عبد الرازق رئيس لجنة السحب على جوائز الحج والعمرة والسيد مندوب وزارة التضامن الاجتماعي.

أسفر السحب عن فوز حمدية إبراهيم حسن المشد  فرع روكسي    بجائزة الحج الكبرى..و اماني محمد احمد حسن   فرع روكسي    بجائزة العمرة..و اميرة محمد عبد الوهاب محمد           فرع أكتوبر      بجائزة العمرة ..و اسلام رشاد عبد السميع                                فرع أكتوبر      بجائزة العمرة

صرح حسن غانم ان الجوائز المقدمة تشمل جائزة الحج الكبرى لأداء مناسك الحج لموسم 1439 هـ شاملة السفر والإقامة وكذلك ثلاث جوائز عمرة 4 نجوم وأوضح انه في حالة عدم الفوز بتأشيرة الحج من خلال قرعة وزارة السياحة لعملاء شركات السياحة يمكن للعميل استبدال الجائزة برحلة عمرة وصرف الفرق بين سعر رحلة العمرة والقيمة النقدية للجائزة بعد خصم الضرائب المقررة نقدا او الانتظار لموسم الحج التالي.

وأضاف ان هذا النوع من الاوعية الادخارية والخاص بالسياحة الدينية يحرص عملاؤنا على اقتناءه ليس بغرض الحصول على العائد الدوري وانما بغرض زيادة فرص دخولهم في السحب الدوري علي جوائز العمرة او الحج لهذا كان هناك إصرار على تطوير تلك النوعية من المنتجات بما يخدم رغبات أكبر قطاع من العملاء

 وأشار إلى ان السحب يشمل السادة العملاء الذين تبلغ ارصدتهم ألف جنيه ومضاعفاتها فكلما زادت ارصدة العميل زادت فرصه في الفوزفي السحب.

بالإضافة الي مجموعة أخري من المزايا تشمل عائد نصف سنوي مميز (حسب رغبة العميل) وفي حالة عدم الرغبة في صرف العائد يتم زيادة عدد فرص الدخول في السحب بقيمة هذا العائد وبالتالي زيادة فرص الفوز. بالإضافة إلى ميزة المرونة والتي تمكن العميل من التنازل عن الجائزة لأي من الاهل او الاقارب او الاصدقاء او تأجيل السفر للموسم التالي مباشرة وهو ما سيضمن للعميل الاستفادة من الجائزة بالصورة التي تناسبه وفقا لظروفه.

كما توجه حسن غانم بالشكر إلى السادة عملاء البنك لثقتهم بما يقدمه البنك من خدمات والتي تعطي الدفعة لتقديم المزيد وأضاف ان هذا المنتج منذ تم طرحه خلال شهر يناير 2011 وما تلي ذلك من احداث سياسية اثرت على مختلف القطاعات الاقتصادية الا انه كان هناك اقبال جيد من العملاء لفتح الحساب وهو ما يؤكد ثقة عملاء البنك في التعامل على خدماتنا كما أشار سيادته أنه تم استحداث العديد من المنتجات خلال السنوات الماضية والتي تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء ولاقت اقبالا ملحوظا من جانب العملاء.

وقدم سيادته خالص التهنئة للسادة الفائزين متمنيا حظ سعيد لمن لم يحالفهم الحظ في المرات القادمة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.