التخطي إلى المحتوى
“التموين”: طرح ياميش رمضان بالمجمعات الإستهلاكية نهاية الشهر الجاري بتخفيض يصل إلي 30%
ياميش رمضان

كتب احمد سمير

كشف مصدر مسؤل بالشركة القابضة للصناعات للغذائية في تصريح خاص لموقع “عالم البيزنس” عن طرح بدأ طرح ياميش رمضان في المجمعات الإستهلاكية نهاية الشهر الجاري بأسعار مخفضة تصل إلي 30% مقارناً بأسعار السوق.

وأضاف المصدر أنه سيتم تلبية جميع إحتياجات المواطنين أيضاً من اللحوم والدواجن خلال الشهر الكريم في المجمعات الإستهلاكية بأسعار مخفضة أيضاً ، وذلك لتخفيف العبء علي المواطنين لاسيما مع إرتفاع أسعار السلع بعد “تعويم” الجنيه.

وأشار إلي أنه سيتم توفير  البلح الأسواني المحلي بأسعار لن تزيد عن 30 جنيهاً للكيلو ، بالإضافة إلي البلح السعودي بأسعار  نزيد عن البلح المصري لمن يرغب.

والجدير بالذكر أن وزارة التموين قد أعلنت أنه سيجري افتتاح أكبر معرض للسلع تحت رعاية رئيس الجمهورية، وهو سوبر ماركت “أهلا رمضان” في أرض المعارض ومختلف محافظات الجمهورية ومنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع شركتَى الجملة «العامة والمصرية» خلال 10 مايو المقبل.

ومن المتوقع أن تشهد أسعار المعرض إنخفاضاً بنسبة تتراوح  من 15 إلى 25% مقارنة بأسعار نفس المنتجات المثيلة فى الأسواق الأخرى، كما سيتم توفير كميات كبيرة من منتجات اللحوم والدواجن طوال الشهر المبارك.

كما انه سيتم توفير «شنطة رمضان» بسعرين، الأول بـ٨٥ جنيهاً، والثانى بـ١١٠ جنيهات، وذلك حسب كميات السلع الغذائية لكل شنطة، وسوف تشمل الشنطة كيلو سكر، و٨٠٠ جرام زيت، و٢ كيلو أرز، وعبوة صلصة، وكيلو سمن، وكيلو بلح، والشاى والعدس، بحيث تختلف كميات الشنطة وفقاً للسعرين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.