التخطي إلى المحتوى
الرئيس التنفيذي لمجموعة كريدي أجريكول،    يؤكد على دعم البنك في مصر

كتب مجدى درباله

رحب بنك كريدي أجريكول مصر بفيليب براساك– الرئيس التنفيذي لمجموعة كريدي أجريكول– أثناء زيارته لمصر. اشتمل جدول الزيارة، التي استمرت ليومين، على عشاء مع عدد من العملاء البارزين، بحضور السفير الفرنسي بمصر وممثل عن صندوق النقد الدولي. فضلًا عن ذلك، إجتمع براساك بفريق عمل كريدي أجريكول مصر وإفتتح مؤسسة “بنك كريدي أجريكول مصر للتنمية”.

أثنى فيليب براساك على الأداء المتميز الذي حققته الإدارة العليا للبنك في مصر في عام 2017، مؤكدًا: “يُعتبر بنك كريدي أجريكول مصر أحد أبرز المصارف التابعة للمجموعة التي تدير عملياتها في مايزيد على 50 دولة. وقد استطاعت إستراتيجية كريدي أجريكول مصر، التي تقوم بشكل أساسي على تلبية احتياجات العملاء مع التركيز بشكل كبير على الإبداع،  إثبات كفاءتها بإكتساب رضا العملاء وتحقيق مستوى متميز من العائد على حقوق الملكية.

أضاف براساك أن السوق المصرية واعدة وذات إمكانات هامة بالنسبة للمجموعة، متوقعًا تحسن الإقتصاد المصري، ومؤكدًا مرة أخرى على دعم المجموعة لإستمرار نمو كريدي أجريكول مصر.

استعرض براساك تطورات تنفيذ خطة المجموعة متوسطة المدى“2020 Ambition” التي تهدف إلى توطيد مكانتها الرائدة في مجالات عملها الرئيسية على مستوى العالم، عن طريق تسريع التحول الرقمي، بالإضافة لتعزيز التعاون بين جميع مؤسسات المجموعة وقطاعات أعمالها.

في هذا السياق، أثنى فيليب على إستراتيجية كريدي أجريكول مصر الجديدة التي تهدف إلى جعل كريدي أجريكول بنك له الريادة في الاستدامة على اساس الإبداع والتجديد. ومن أجل تنفيذ هذه الإستراتيجية الطموحة، سيقوم البنك بتعزيز مسؤوليته وإفادته لعملائه، وللعاملين به والبيئة والمجتمع ووضعها في قلب خطط نموه.

في ضوء الاستراتيجية المذكورة سابقًا، افتتح براساك “مؤسسة  بنك كريدي أجريكول مصر للتنمية مما سيدعم أنشطة المسؤولية المجتمعية التي يقوم بها البنك ويوسع نطاقها. في هذا السياق، قال  براساك: “تُعتبر مؤسسة ” بنك كريدي أجريكول مصر للتنمية” هي التمثيل الواقعي لقيمنا؛ فنحن نؤمن أن رسالة الشركات لابد أن تذهب لما هو أبعد من تحقيق أرباح، بل لابد أن تتوسع في تحقيق إفادة حقيقية تنعكس على المجتمع بأكمله.

في الختام، شكر بيير فيناس – العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر – السيد براساك لهذه الزيارة، قائلًا: “هذه الزيارة هي إشادة من مجموعة كريدي أجريكول بأهمية بنك كريدي أجريكول مصر عن طريق تقديم الدعم لنمونا والخبرة العالمية التي تمكننا من خدمة عملائنا في مصر بشكل أفضل.”

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *