التخطي إلى المحتوى
الإنتهاء من تنفيذ المرحلة الثالثة لمشروع “دار مصر” بالقاهرة الجديدة نوفمبر المقبل

كتب احمد سمير

أكد المهندس مصطفي فهمي رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة في تصريح خاص لموقع “عالم البيزنس” أنه سيتم الإنتهاء من تنفيذ المرحلة الثالثة لمشروع دار مصر – الإسكان المتوسط في المدينة خلال شهر نوفمبر المقبل.

وأضاف أن المرحلة الثالثة من مشروع دار مصر تضم 12 ألف وحدة سكنية بمساحات تبدء من 100 متر وحتي 150 مترا ، موضحاً أنه تم الإنتهاء من أختيار أنواع التشطيبات الخاصة بالوحدات والسيراميك.

وأشار إلي أن المشروع شهد إقبالاً كثيفاً من المواطنين الراغبين في السكن بالقاهرة الجديدة ، موضحاً أن تكلفة تنفيذ المشروع يتخطي الـ 4 مليارات جنيه يتم تمويلة من قبل ميزانيتي جهاز المدينة لللعامين الماليين الحالي والمقبل.

وأوضح رئيس جهاز المدينة أنه تم الإنتهاء من تسليم 10 عمارات بمنطقة القرنفل  وذلك ضمن المرحلة الأولي من مشروع دار مصر – الإسكان المتوسط في المدينة.

والجدير بالذكر أن خطوات استلام الوحدة السكنية يتم عن طريق توجه المواطن الفائز بالوحدة إلي بنك التعمير والإسكان فرع التجمع الخامس، لسداد كافة المستحقات المالية على الوحدة، وإحضار خطاب موجه لجهاز المدينة يفيد بسداد كافة المستحقات المطلوبة، ثم يتوجه لمقر جهاز المدينة (مكتب خدمة العاملين بالخارج) لأخذ محضر الاستلام، ومعه المستندات الآتية: صورة بطاقة الرقم القومى للمالك + صورة البطاقة للزوج أو الزوجة، أصل خطاب التسوية المالية من بنك التعمير والإسكان، أصل حافظة الشيكات المعطاة من البنك، صورة إيصال سداد الوديعة + صورة إيصال سداد آخر قسط.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.