التخطي إلى المحتوى
وزيرة السياحة تعقد لقاءً مع منظمى رحلات السوق الكازاخى وتستعرض نتائج معرضKTF

عقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة اجتماعا مع ممثلين عن منظمى رحلات من السوق الكازاخى بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وذلك على هامش المشاركة فى الملتقى العربى للسياحة والسفر ATM بمدينة دبى.

استعرضت الوزيرة خلال اللقاء نتائج المشاركة فى معرض KTF الذى أقيم فى الفترة من 18-20 ابريل الجارى بمدينة الماطى بكازاخستان .

وأشارت، فى بيان صحفى اليوم، إلى أهمية السوق الكازاخى بالنسبة لمصر كأحد أهم الأسواق الواعدة، وتم مناقشة عدد رحلات الطيران التى يتم تسيرها إلى المقاصد السياحية المصرية.

من ناحيتهم، أشار ممثلو منظمى الرحلات إلى أن عدد الرحلات السياحية من كازاخستان إلى مصر حاليا يصل إلى 19 رحلة سياحية تقريبا كل أسبوع، وأعربوا عن رغبتهم فى التعاون مع وزارة السياحة لتسيير مزيد من الرحلات الى مدينة شرم الشيخ والغردقة من مدينتى الماطى واستانا، بالإضافة إلى الطـيران من مدن جـديدة مثل مدينة (كاراجندا)، كما تم مناقشة الخطط الإعلانية المزمع تنفيذها فى السوق الكازاخى خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن معرض KTF يعد من أهم المعارض التى يتم تنظيمها فى  كازاخستان ، ويشارك فيه القائمين على صناعة السياحة والسفر من منظمى الرحلات ووكلاء السفر والسياحة، ومؤسسات الطيران من مختلف دول العالم والمكاتب السياحية إلى جانب الإعلاميين السياحيين المتخصصين .ويعتبر من أكبر المعارض التى تقام فى وسط اسيا، حيث يشترك فيه حوالى 450 عارضا من 63 دولة حول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.