التخطي إلى المحتوى
“عالم البيزنس” يرصد تخفيضات تصل إلي 20% في “أهلاً رمضان” بمدينة نصر

كتب احمد سمير:

 

  •  تزايد الإقبال علي الأسماك واللحوم البلدية والمجمدة

 

رصد موقع “عالم البيزنس” تزايد إقبال المواطنين علي سلع معرض أهلاً رمضان خلال اليوم السادس للمعرض المقان بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

وشهد المعرض تزايد الإقبال علي منتجات شركات المجمعات الإستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ، خاصة منتجات اللحوم بكافة أنواعها سواء البلدية أو المستورد ة المجمدة ، حيث تزايد الإقبال علي اللحوم السودانية والتي يصل سعرها إلي ٨٥ جنيها للكيلو بالإضافة إلي الدواجن والتي يتم عرضها بــ ١٩ جنيها للكيلو، بالإضافة إلي الزيوت والأرز والسكر .

وأكد العديد من العارضين في المعرض نجاح المعرض في جذب الألاف من العملاء لاسيما مع تقديم أسعار منافسة لجمهور المعرض تصل إلي 15 و 20 % في بعض المنتجات.

كما شهد المعرض العديد من العروض علي الكراتين الرمضانية تشمل علي العديد من المنتجات بأسعار منافسة تناسب جميع شرائح المجتمع.

وشهد المعرض إقبالاً كبيراً علي الأسماك المجمدة، حيث يتم عرض كيلو السمك البلطي بسعر ٢٢ جنيها  والبوري بـ ٤٠ جنيها والمكرونة ٢٢ جنيها.

والجدير بالذكر أن معرض أهلاً رمضان العام الجاري يشارك فية أكثر من 260 شركة بالإضافة إلى جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة والشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.