التخطي إلى المحتوى
كما انفرد “عالم البيزنس”… الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع الفرنسي “كارتيرون”

كتب احمد سمير

وصل الفرنسي  باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي المصري، قادمًا من أمريكا، لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلفا لحسام البدري.

ووصل كارتيرون إلى القاهرة بعد أن أنهى علاقته بنادي فونيكس رايزينغ الأمريكي، الذي كان يتولى تدريبه في الولايات المتحدة الأمريكية ،  ومن المقرر أن يحضر مران الأهلي الذي ينطلق في التاسعة مساء اليوم الأربعاء من على دكة البدلاء، عقب الإعلان الرسمي لإدارة النادي عن التعاقد معه ، ويقود المران محمد يوسف المدرب العام للأحمر، ومعه سامي قمصان المدرب المساعد.

وكان “عالم البيزنس” قد أنفرد بتاريخ  19 مايو الماضي ، بنشر خبر عن مصدر مقرب من مجلس ادارة النادي الأهلي بأن المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الأسبق لوادى دجلة ومازيمبي الكونغولي الأقرب لتولي تدريب فريق الكرة بالنادي الأهلي خلفاً للكابتن حسام البدري المدرب السابق للفريق .

وقد تعاقد الأهلي مع لمدرب الفرنسي علي قيادة الفريق الأحمر لمدة موسمين، مع تعيين جهاز مصري بالكامل، ومنحه الحرية في التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي .

أكد ان لجنة الكرة توصلت لاتفاق مع الفرنسي لتوقيع عقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين مقبلين على ان يصل للقاهرة ظهر الأربعاء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.