التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعية لإطالة الرموش
وصفات طبيعية لإطالة الرموش

وصفات طبيعية لإطالة الرموش لاشك أن الرموش الطويلة تعتبر من أهم جمال المرأة ومن هنا ترغب كل سيدة في البحث عن الكثير من الوصفات المختلفة التي تمكنها من الحصول على رموش طويلة وكثيفة في الوقت نفسه فالبعض منهن يستخدم وصفات كيميائية تكون لها أضرار كبيرة علي المدي البعيد بينما يلجأ البعض الأخر للوصفات الطبيعية التي تكون أمنة ولا تشكل أي ضرر على الإطلاق، وسوف نتناول من خلال موضوعنا طرق تطويل الرموش بوصفات طبيعية عديدة، عبر موقع عالم البيزنس فتابعونا.

وصفات طبيعية لإطالة الرموش

زيت الخروع :

يلعب زيت الخروع أهمية كبيرة في إطالة الرموش والحصول على روموش كثيفة ويتم   ذلك عن طريق وضع كمية بسطية منه علي الرموش ونتركها لفترة حتي يجف بصورة تامة ومن الممكن أن نضيف له ملعقة صغيرة من زيت فيتامين هـ وكذلك من زيت الخروع ونضعها في إناء ونقوم بوضع هذا الخليط على الرموش ونتركه لفترة تصل لحوالي ثمانية ساعات، فمن المعروف أن زيت الخروخ يحتوي على مجموعة عديدة من الفيتامينات التي تفيد الرموش وتعمل على إطالتها بصورة سريعة.

الشاي الأخضر:

يتم نقع قطة قطنية في منقوع الشاي الأخضر ونقوم بمسح الرموش بها من أعلي إلي أسفل الرموش ونتركها عليه لفترة تصل لحوالي دقيقتين حيث يساعد ذلك علي تكويل الرموش وزيادة كثافتها ولعل ذلك يرجع لإحتواء الشاي الأخضر علي كل من مركبي الفلافونيد والكافين أيضًا.

جل الصبار:

نقوم بوضع مقدار من جل الصبار على الرموش ونتركه لفترة تصل لحوالي ثمانية ساعات ونغسل بعد ذلك الرموش بالماء ومن الممكن أن نضيف لجل الصببار ملعقة من زيت الجوجويا والبابونج ونضعهم في وعاء ونقوم بوضع المزيج على الرموش ونتركه لفترة حتي يجف بطريقة كاملة.

زيت الزيتون:

يعمل زيت الزيتون علي إطالة الرموش بطريقة سريعة وذلك لأنه يحتوي علي مجموعة عديدة من الفيتامينات المهمة لتطويل الرموش ومن أهم هذه الفيتامينات هو فيتامين هـ.

الليمون:

يلعب قشر الليمون أيضًا أهمية كبيرة في إطالة الرموش بطريقة سريعة وذلك من خلال خلط ملعقتين صغيرتين منه مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون في إناء ونخلط هذه المكونات بطريقة جيدة ونتركه لفترة ونقوم بوضعه بعد ذلك علي الرموش ونتركه للفترة تصل لحوالي ثمانية ساعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.