التخطي إلى المحتوى
بسبب ميسي.. محمد صلاح يرفض عرضاً خيالياً من برشلونة

أكدت تقارير إعلامية إسبانية أن النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي، رفض عرضاً خيالياً من نادى برشلونة الإسبانى من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع “دون بالون” أن نادى برشلونة أبدى استعداده لدفع 180 مليون يورو لنادى ليفربول من أجل التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أن يتقاضى “الفرعون المصري” راتباً سنوياً قدره 22 مليون يورو، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من جانب هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” برصيد 32 هدفاً.

وأضاف الموقع، “محمد صلاح لا يفكر فى ترك ليفربول الصيف الحالى، ليس بسبب تفضيله اللعب فى نادى ريال مدريد الإسبانى، ولكن بسبب تواجد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى صفوف برشلونة الذى سيؤثر بالسلب على حظوظ تألقه فى المباريات مثلما يحدث مع باولو ديبالا فى منتخب الأرجنتين”.

وتابع، “برشلونة يسعى لإبرام صفقة مدوية فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن أحلامه تتحطم على صخرة اللاعبين مثل أنطوان جريزمان الذى قرر مواصلة المشوار مع أتلتيكو مدريد، ونيمار الذى يرفض العودة للنادى الكتالونى، وكذلك إيدين هازارد”.

واختتم الموقع الاسبانى تقريره قائلاً، “محمد صلاح يؤمن قدرة ليفربول فى الفوز بلقب دورى ابطال اوروبا الموسم المقبل تحت قيادة يورجن كلوب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.