التخطي إلى المحتوى
كيف أزيل الهالات السوداء تحت العينين
كيف أزيل الهالات السوداء تحت العينين

كيف أزيل الهالات السوداء تحت العينين هناك الكثير من الكريمات التي تستخدم من أجل التخلص من الهالات السوداء التي توجد تحت منطقة العين ولعل أشهر هذه الكريمات هى الكريمات التى يتوفر بها مادة الكفايين والتى تعمل علي شد الأوعية الدموية فى المنطقة التي توجد تحت العين مما يعمل علي تقليل الإنتفاخ في هذه المنطقة وخلال الفترة الأخيرة نلاحظ أن طرق التخلص من الهالات السوداء تحت منطقة العين تنوعت بطريقة كبيرة وسوف نتناول من خلال هذا المقال بعض هذه الطرق عبر موقع عالم البيزنس فتابعوا معنا.

طرق ونصائح للتخلص من الهالات السوداء تحت العين:

  • الحرص علي لبس نظارات شمسية وكريم واقى من أشعة الشمس لحماية العين من التعرض للأشعة الفوق بنفسجية.
  • وضع كريم حماية من أشعة الشمس الضارة وذلك لأن من المعروف أن الجلد الذي يوجد حول منطقة العين رقيق بدرجة كبيرة ويكون أكثر عرضة للتصبغ.

وصفات سريعة وطبيعية للتخلص من الهالات السوداء:

  • وصفة الخيار فمن المعروف أن الخيار يلعب عامل مهم في ترطيب العين والتخلص من أي إنتفاخ أو إسمرار يوجد بها ويتم ذلك من خلال تقطيع الخيار البارد لشرائح تكون رقيقة ووضع هذه الشرائح علي منطقة العين مع النوم لمدة ربع ساعة تقريبًا.
  • وصفة الحليب وذلك عن طريق نقع كمية من القطن في الحليب ويتم وضع القطن علي منطقة العين مع الراحة لمدة تصل لحوالي ربع ساعة.
  • وصفة أكياس الشاي حيث نقوم بنقع أكياس الشاي في الماء الدافيء لفترة قليلة من الوقت ويتم وضعه في الثلاجة حتي يبرد تمامًا ويتم بعد ذلك وضعه علي منطقة العين مع الراحة لمدة تصل لحوالي ربع ساعة.

نصائح عامة وأخرى للتخلص من الهالات السوداء:

  • الحرص علي تناول وشرب كميات كبيرة من الماء كل يوم وذلك منعًا لإصابة الإنسان بالجفاف وظهور الإسمرار فى المنطقة المحيطة بالعين.
  • الإبتعاد عن تناول الكحول وذلك لأن الإفراط في تناول الكحول يؤدي لتمدد الأوعية الدموية وإسمرار المنطقة المحيطة بالعين بطريقة واضحة.
  • يجب على الإنسان أن يكثر من تناول الخضروات مع الإبتعاد تمامًا عن السهر لفترة طويلة وشرب المنبهات حيث يزيد ذلك من ظهور الهالات السوداء حول منطقة العين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.