الأخباررئيسىعالم الفنمنوعات

%90 من جمهور محمد رمضان يوافق على تعويض الطيار بـ 9.5 مليون جنيه

كتب: حسام محمود 

قال الفنان محمد رمضان ، في فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إنه تواصل مع الطيار أشرف أبو اليسر بشأن تعيينه في إحدى شركات الطيران الخاصة، ولكن الأخير طلب تعويضه بقيمة 9.5 مليون جنيه نظير فصله قبل 3 سنوات من سن المعاش.

وأضاف رمضان أنه سيوافق على دفع قيمة التعويض حال موافقة الجمهور على هذا الأمر، قائلاً : “ده اللي كنت أقدر أعمله ولكن كابتن أشرف بعت المحامي الخاص به لمدير الحسابات بتاعي ليعوضه ماليًا بتعويض يبلغ 9 ونص مليون جنيه، فأنا سايب الحكم للي بيعلقوا ولو أنتوا شايفين أن ده يرضي ربنا أنا هعمل ده”.

ورصد موقع «عالم البيزنس» أن 90% من تعليقات الجمهور على الفيديو وافقت على تعويض الطيار مادياً بقيمة 9.5 مليون جنيه، في مفاجأة غير متوقعة للفنان محمد رمضان .

محمد رمضان يحذف فيديو الطيار بعد هجوم الجمهور 

وفي مفاجآة من العيار الثقيل، قام الفنان محمد رمضان، بحذف الفيديو الذي نشره مساء أمس عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الذي ترك فيه الأمر للجمهور إن أكد أن الطيار يسحتق ذلك التعويض.

وكان محمد رمضان قد نشر فيديو أكد خلاله أنه تواصل مع مدير شركة “هوليداي للطيران الخاص”، وبعت له السيرة الذاتية الخاصة بالطيار أشرف أبو اليسر، ووعده أنه خلال أسبوع سيكون من الطيارين العاملين في الشركة ويعود إلى مهنته.

وأضاف رمضان، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وتواصلت أيضًا مع سعيد إمام، مدير شركة روتانا، ليتواصل مع مع الكابتن أبو اليسر، لكي يبلغه أنه منتظر السيرة الذاتية، فكان رده بالرفض بسبب أن رخصته مسحوبة، ولا يستطيع أن يعمل في مكان آخر.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق