عالم الفنمنوعات

آخرهم نجل أمير كرارة.. أبناء الفنانين يقتحمون عالم البيزنس

كتبت: تقى أيمن

اقتحم عدد من أبناء الفنانين خلال الفترة الماضية عالم البيزنس بعد تميزهم الجامعي واكتسابهم مواهب ومهارات مختلفة، جعلتهم يرفضون مجال التمثيل، خاصة أن الكثير منهم استطاع أن يبدع ويتفوق في مجالاته الخاصة، ولعل كان آخرهم ابن الفنان أمير كرارة.

وفي السطور التالية يستعرض موقع «عالم البيزنس»، أبرز مشروعات أبناء الفنانين، كالتالي:

سليم ابن أمير كرارة

أطلق سليم كرارة ابن الفنان أمير كرارة مشروع لبيع الملابس الرياضية للأطفال من خلال موقع إلكتروني، لتتراوح أسعار الملابس بين 500 إلى 6000 جنيه.

وكان أمير كرارة قد حرص على مشاركة نجاح ابنه من خلال نشر مجموعة من الصور والفيديوهات لمشروعه الجديد، عبر حسابه على «إنستجرام».

نور ابنة عمرو دياب

نور ابنة عمرو دياب

أعلنت نور ابنة الفنان عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا عن استقلالها ماديًا، إذ أوضحت أنها تعمل مصممة أزياء وخبيرة موضة، وتنفق على نفسها.

كما أنها تُحب عملها وتسعى دائمًا لتطور من نفسها، قائله: “أجد نفسي في مساعدة غيري خاصة في مجال تسويق الملابس وتنسيقها”.

منة ابنة الفنان حسين فهمي

أما «منة» ابنة الفنانين حسين فهمىي وميرفت أمين، فقد اختارت إنشاء مشروعها الخاص وهو أحد محلات الملابس بالإسكندرية، حيث يعرض المتجر عدداً من التصميمات الجديدة لفساتين الزفاف والسهرة.

شام الذهبي ابنة المطربة أصالة

اتجهت شام ابنة الفنانة أصالة، في دراستها في لمجال الكيمياء، واستطاعت الحصول على ماجستير من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وكانت «شام» قد كشفت خلال تصريحات تلفزيونية سابقة، لها أنها قبل تخصصها في هذا المجال، وعدت والدتها المطربة أصالة، بأنها ستبتكر لها منتجًا تجميليًا للحفاظ على بشرتها طوال حياتها، ويجعلها في سن الشباب دائمًا، ومع مرور الوقت قامت بافتتاح مركز تجميل للعناية بالبشرة.

لي لي ابنة الفنان أحمد حلمي

لي لي، ابنة الفنان أحمد حلمي، والفنانة مني زكي، اتجهت نحو الرسم، وأطلقت مشروعها الخاص الذي يتضمن الرسم على الملابس، وبيعها في مختلف المعارض التي تهتم بالجمال والأزياء.

كما أنها تستعرض موهبتها في الرسم على الملابس واللوحات، من خلال نشر مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها الشخص على موقع «إنستجرام».

شريف ابن الفنان هاني شاكر

افتتح شريف نجل الفنان هاني شاكر، مجموعة مطاعم جديدة، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور، حيث يضم المجمع خمس مطاعم كل واحد مخصص فى تقديم نوعية من الطعام منها الفرنساوى والمكسيكى والشرقى والسى فود والايطالى.

نرشح لك: عمرو دياب يُطلق سلسلة فنادق «لوكاندا» ليغزو بها عالم البيزنس من جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى