عالم الفنملفات وتقارير

آخرهم هدى شبانة.. كواليس وفاة 4 مذيعات خلال الـ10 أيام الماضية  

كتبت: تقى أيمن

فارق الوسط الإعلامي على مدار الـ 10 أيام الماضية 4 من أبرز وأشهر المذيعات والإعلاميات، منهم هدى شبانة وأسماء مصطفى ، وتوفي أغلبهن بشكل مفاجئ وحالة واحدة فقط بعد صراع طويل مع المرض

يستعرض «عالم البيزنس» في السطور التالية 4 مذيعات توفين خلال الـ10 أيام الماضية.

هدى شبانة


توفيت الإعلامية هدى شبانة، المذيعة بتليفزيون القنال التابع للقنوات الإقليمية باتحاد الإذاعة والتليفزيون، أمس الإثنين.

وتم تشييع جنازتها، اليوم الثلاثاء، بعد صلاة الظهر من مسجد المطافي.

كما كشف عمر محمد، نجل شقيقة المذيعة الراحلة، نبأ الوفاة عبر صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك»، إذ كتب: «توفيت خالتي الحبيبة وأمي الثانية السيدة هدى شبانة صلاة الجنازة الضهر حاضر اليوم في جامع المطافي والعزاء في 108 شارع التحرير».

أسماء مصطفى

وفي صباح أمس الاثنين، تُوفيت الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ونعاها زوجها أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، قائلا: «انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون».

شيرين دويك

 

وفي 17 نوفمبر، توفيت الإعلامية شيرين دويك بشكل مفاجئ الإعلامية، وهي مذيعة بالتلفزيون المصري، توفيت بسبب تشخيص خاطئ لجلطة في الشريان التاجي حسبما أعلن الدكتور جمال شعبان، أستاذ أمراض القلب.

وكانت الصفحة الرسمية لماسبيرو، عبر شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قد أعلنت وفاة الإعلامية شيرين الدويك،: «الإعلامية الزميلة شيرين الدويك في ذمة الله، ألم مفاجئ لم يتوقع أحد أن يؤدي إلى وفاة، لكنها إرادة الله، رحمها الله رحمة واسعة وصبر أهلها ومحبيها».

مها حسني 

وفي منتصف شهر نوفمبر، أعلنت الصفحة الرسمية لاتحاد الإذاعة والتليفزيون على شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن وفاة الإعلامية مها حسني، مذيعة التليفزيون المصري، حيث نشرت صورة لها معلقة: «مها حسني في ذمة الله».

وكانت مها حسني قد تعرضت لوعكة صحية شديدة قبل أيام، نقلت على أثرها من المستشفى الجوي إلى مستشفى المطرية العام داخل سيارة عناية مركزة مجهزة.

إقرأ أيضًا.. عاجل.. وفاة الفنانة سهير البابلي عن عمر يناهر 86 عاماً

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق