الأخبارعالم الفن

آخر تطورات الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة بعد إصابته بفيروس كورونا

كتبت: آية إسماعيل

تصدر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، محرك البحث جوجل، اليوم الخميس، حيث احتل «التريند» الأول بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ عدة أيام.

الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة

كشف أحمد أبو زهرة نجله، عن تطورات الحالة الصحية لوالده في تصريحات صحفية، وقال أن والده يعاني من مشكلة في التنفس، لافتاً إلى أن الأطباء وضعوا على جهاز للتنفس الصناعي، أول أمس.

وأشار أحمد أبو زهرة، إلى أن الأطباء قرروا تغيير البرنامج العلاجي لوالده بعد حدوث مشكلة في التنفس، لكنه أكد في الوقت نفسه أن حالته حالياً أصبحت مستقرة.

كذلك طمئنت سحر أبو زهرة، ابنة عبد الرحمن أبو زهرة، جمهور الفنان وأكدت أن حالة والدها شهدت تحسناً نسبياً، مشيرة إلى أنه ترك غرفة العناية الفائقة، ويتلقى العلاج في غرفة عادية.

ومن الجدير بالذكر، أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة جسد العديد من الأدوار المتميزة التي تركت بصمة في تاريخ السينما و الدراما المصرية.

فعلى صعيد الدراما كان شخصية” الحاج إبراهيم سردينة” في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي. فضلاً عن أنه شارك في الملك فاروق، من أطلق الرصاص على هند علام، العميل 1000، جحا المصري.

وعلى صعيد السينما، شارك في عشرات الأفلام منها حب البنات، و الجزيرة

كما كان صوته مميز في أفلام الرسوم المتحركة، لفيلم علاء الدين و دور ” سكار” في فيلم (الأسد الملك) من إنتاج ديزني عام 1994 النسخة العربي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى