عالم الفنمنوعات

آمال ماهر تتصدر تريند «جوجل» بعد عام من اعتزالها.. لهذا السبب

كتبت: فاطمة عماد

تصدرت الفنانة آمال ماهر، تريند «جوجل»، خلال الساعات الماضية، بعد نشرها صورة لها عبر حسابها الخاص على «إنستجرام»، معلقة “أجواء الصيف.. أفتقدكم جميعًا”.

آمال ماهر

نشرت الفنانة آمال ماهر صور تظهر فيها على شاطئ البحر، عبر حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، وعلّقت: “أجواء الصيف.. أفتقدكم جميعًا”.

وذلك بعد إعلانها اعتزال للغناء وابتعادها عن الوسط الفني في 2 يونيو 2021.

وكانت قد كتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء، وإن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط..

وأضافت: “فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله.. شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا.. الإنسانة المصرية آمال ماهر”.

نرشح لك: آمال ماهر تُغني أمام الأهرامات بدون جمهور بسبب كورونا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى