عالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

أبرزهم الاختيار2 وموسى وعش الدبابير.. تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2021

كتبت: دنيا عبدالله

يستعد نجوم الفن في مصر والوطن العربي، خلال الفترة الحالية، بمنافسة قوية، لخوض سباق مسلسلات رمضان 2021 ، حيث يشهد الشهر الكريم هذا العام، العديد من الأعمال الدرامية التى يشارك فيها عدد كبير من نجوم الفن.

وتضم المسلسلات قائمة ضخمة من الأعمال الدرامية المتنوعة على مائدة رمضان 2021، والتي يشارك بها أبرز الفنانين منهم، (الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي، الفنان أحمد عز، ومحمد رمضان وغيرهم)

يستعرض موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير، قائمة مسلسلات السباق الرمضان 2021.

قائمة مسلسلات رمضان 2021

مسلسل الاختيار 2

يشارك في بطولته الفنان كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، محمد علاء، إسلام جمال وأحمد داش، ومن تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في الفترة من 2013 حتى 2020.

مسلسل نسل الأغراب

تأليف وإخراج محمد سامي، يشارك في بطولته أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، إنجي المقدم، محمد مهران، محمد جمعة، هبة مجدي، محمد علاء، نجلاء بدر، دياب وأحمد فهيم، تدور أحداث المسلسل داخل الصعيد عن عائلة الغريب.

مسلسل عيش الدبابير

يعد مسلسل عيش الدبابير للفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد، من أبرز مسلسلات رمضان 2021 حيث تعرض لأزمة مفاجئة عقب إلغاء تصاريح تصوير المشاهد الخارجية في لبنان بسبب الحظر الذي فرضه وزير الدفاع اللبناني عقب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مما يعرض المسلسل إلى تأجيل العرض خلال الماراثون الرمضاني بسبب تلك الأزمة غير المتوقعة وقد تم تصوير مشاهدة عديدة من المسلسل بالفعل خلال الأيام القليلة الماضية.

مسلسل القاهرة كابول

يحتل مسلسل القاهرة كابول الذي تم تأجيله في رمضان 2020 مساحة كبيرة على المائدة الرمضانية 2021، والذي يشارك في بطولته كل من الفنان طارق لطفي والفنان فتحي عبد الوهاب والنجم خالد الصاوي والفنانة حنان مطاوع والفنان نبيل الحلفاوي وتم الانتهاء أكثر من 70% من مشاهدة حتى الآن وتدور أحداثه في إطار اجتماعي في مصرع بين الإرهابي الذي يجسد شخصيته الفنان طارق لطفي وضابط الشرطة الذي يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي والإعلامي ويجسد شخصيته الفنان فتحي عبد الوهاب.

مسلسل زي البيت الوقف

بدأت الفنانة زينة تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان “زي البيت الوقف” بعدما قررت أن تخوض المنافسة الرمضانية بالوقت الضائع، خاصة وأنها كانت قد صرحت بعدم مشاركتها في الموسم المقبل.

مسلسل ضل راجل

يشارك في بطولته ياسر جلال، محمود عبد المغني، نور، نرمين الفقي، إنعام سالوسة، أحمد حلاوة، خالد أنور ورنا رئيس، وتأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح، تدور الأحداث في إطار من الدراما الاجتماعية التي تتناول المناطق الشعبية.

مسلسل موسى

يشارك في بطولته محمد رمضان، سمية الخشاب، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، رياض الخولي، عبير صبري، محمود عبد المغني، منة فضالي، أمير صلاح الدين، محمد عز، منذر رياحنة، عارفة عبد الرسول، هبة مجدي، جوري بكر وأحمد طلعت، وتأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة.

تدور الأحداث خلال فترة الخمسينيات حول شخص صعيدي يتولى مسئولية عائلته بعد وفاة والده، ويضطر للسفر إلى القاهرة بحثًا عن الرزق.

مسلسل الملك أحمس

قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، يشارك في بطولته عمرو يوسف، ماجد المصري، أمينة خليل، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد فراج، سوسن بدر، ريم مصطفى وأمير صلاح الدين.

تدور الأحداث حول قصة الملك أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة.

مسلسل حرب أهلية

يشارك في بطولته يسرا، جومانة مراد، جميلة عوض وخالد أنور، تأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، تدور الأحداث في إطار اجتماعي، حول صراع داخل عائلة بين زوجتين لنفس الرجل.

مسلسل طبع الحياة

يشارك في بطولته نيللي كريم، هشام إسماعيل، عارفة عبد الرسول، مصطفى درويش وتارا عماد، تاليف مدحت العدل، إخراج أحمد خالد، تدور الأحداث في إطار اجتماعي، لم يكشف صناع العمل عن تفاصيل أحداثه.

مسلسل اللي ملهوش كبير

يشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، مجدي كامل، أحمد سعيد عبد الغني، دينا فؤاد، إيمان السيد وبدرية طلبة، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، تدور الأحداث في إطار اجتماعي، لم يكشف صناع العمل عن تفاصيل أحداثه.

مسلسل النمر

يشارك في بطولته محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، علاء مرسي، أحمد خالد صالح، ولاء الشريف، محمد مهران ومحمود حافظ، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، تدور الأحداث في إطار اجتماعي، لم يكشف صناع العمل عن تفاصيل أحداثه.

مسلسل وكل ما نفترق

يشارك في بطولته ريهام حجاج، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، آيتن عامر، طارق عبد العزيز، سلوى خطاب، أحمد صيام ورحاب الجمل، تأليف أحمد وائل، معالجة درامية محمد أمين راضي، إخراج كريم العدل، تدور الأحداث في إطار اجتماعي، لم يكشف صناع العمل عن تفاصيل أحداثه.

مسلسل نجيب زاهي زركش

يشارك في بطولته يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، شيرين ، كريم عفيفي، رامز أمير وإسلام إبراهيم، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني.

مسلسل هجمة مرتدة

تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء الديب، يشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمود البزاوي، صلاح عبد الله ومحمد جمعة، يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية.

مسلسل لحم غزال

تأليف أيمن سليم، إخراج ياسمين أحمد كامل، يشارك في بطولته غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، عارفة عبد الرسول، أحمد فتحي، مي سليم، خالد كمال ومحمد عادل، تدور الأحداث في إطار اجتماعي، لم يكشف صناع العمل عن تفاصيل أحداثه.

مسلسل تقاطع طرق

تأليف وإخراج تامر محسن، يشارك في بطولته منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، مصطفى سلامة ونسرين طلعت، تدور الأحداث حول زوجة تقرر إنهاء خلافاتها مع زوجها بالطلاق، وتبدأ رحلة جديدة في حياتها.

مسلسل بنت السلطان

تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، يشارك في بطولته روجينا، باسم سمرة، سوسن بدر وأحمد مجدي، تدور الأحداث في إطار اجتماعي، لم يكشف صناع العمل عن تفاصيل أحداثه.

مسلسل قصر النيل

تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج خالد مرعي، يشارك في بطولته دينا الشربيني، أحمد حاتم، محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، إنجي المقدم، محمود البزاوي، صلاح عبد الله، صبري فواز، أحمد خالد صالح، عمر السعيد، أحمد مجدي، محمد محمود عبد العزيز، نبيل عيسى، مريم الخشت ومحمد حاتم.

اقرأ أيضًا.. الغيرة و السحر الأسود سر زواج المتعة بين الفنانين والفنانات

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى