عالم الفن

أبرزهم محمد رمضان.. تعرف على المواقف المحرجة للفنانين في مهرجان الجونة

كتبت: فاطمة عماد

تعرض عدد من الفنانين لمواقف محرجة بعد إطلالتهم على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة لدورته الخامسة، المنطلق منذ أيام، وكان من أبرزهم الفنان محمد رمضان، لبلبة، وغيرهم.

يرصد  موقع«عالم البيزنس»، في هذا التقرير، أهم المواقف المحرجة التي تعرض لها الفنانين في مهرجان الجونة، كالتالي:

محمد رمضان

قدم الفنان  محمد رمضان  أغنيته الجديدة «جو البنات»، بحفل افتتاح  مهرجان الجونة، بمشاركة النجم العالمي المغربي ريد وان، والملحن نعمان بلعياشي.

وظهر بإطلالة مكونة من جاكيت باللون الذهبي وبنطلون باللون الأسود.

كذلك، لاحظ عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي، تجاهل عدد من النجوم لرمضان أثناء تقديمه أغنيته على المسرح، ولجأ بعضهم للنظر في هواتفهم.

الفنانة لبلبة

كما سقطت الفنانة لبلبة من على مسرح الجونة، بعد اصطدام قدامها  بالأجهزة على المسرح، لتسارع أحدي المذيعات لإنقاذها، وذلك عقب انتهاء الفنانة من كلمة  أعدتها لإلقائها أثناء التحضير لفيديو وفيلم وثائقي عن الفنان الراحل سمير غانم في مهرجان الجونة،و قطعت الأنوار عن المسرح تمهيداً لبدء عرض الفيلم التسجيلي ودخول الفرقة الاستعراضية.

أحمد السقا

كذلك تعرض الفنان أحمد السقا لموقف حرج عندما حاولت زوجته، الإشارة له لإزالة بقايا منديل عن وجهه، تزامناً مع إلقاه كلمه عقب حصوله على جائزة من المهرجان لكنه أعتقد أنها تقصد “الببيونة”، لتنقذه الفنانة هند صبري بإزالة بقايا المنديل عن وجهه، بينما صعد زميله الفنان شريف منير إلى المسرح ليزيل باقي آثار المنديل عن بدلته.

مني زكي

كما كادت أن تسقط  الفنانة مني زكي بعد  تجمع قماش فستانها أسفل قدميها، ما جعل أحد المنظمين يساعدها للسير مرة أخري على السجادة الحمراء.

والفستان أسود بقصة السمكة، وبأوف شولدر باللون البينك الفاتح، وبه فتحة حرف الـv من عند الصدر.

ليلي علوي

كما أنقذ أحد منظمى حفل الجونة الفنانة ليلي علوي من السقوط المحتمل، بسبب ظهورها على السجادة الحمراء خلف الفنانة دينا الشربيني والفنان حسن أبو الروس والإعلامية إنجي علي، حيث كانت مرتدية فستاناً طويلاً باللون الفضي.

أروي جودة وهالة صدقي

وتعرض كل من الفنانة أروي جودة والفنانة هالة صدقي للتنمربعد ظهورهم بفساتين عارية أظهرت «سيلوليت»، ووصل الحد لاستخدام إحدى شركات منتجات التجميل صورتها والترويج لواحد من منتجاتها بأنه سيخلصها من هذه المشكلة.. وردت أروى جودة، قائلة عبر حسابها على «انستجرام»: «أنا مش فارق معايا إن يكون عندي سيلوليت، دي حاجة عادية وطبيعية».

شذى حسون

كما نشرت  شذى حسون، فيديو، عن تعرض  فستانها للتمزق بعد أن علق بباب سيارتها عند وصولها إلى السجاة الحمراء، عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت: “شوفوا شو صار معي، علق الفستان بباب السيارة،.مضيفة: “يا لهوي الدولتشي يا عالم، بسم الله الرحمن الرحيم. واخيرا انفتح شوفوا شكل التنين الذي ظهر بسبب الباب”.

نرشح لك: تفاصيل فيلم «ريش» الذي أثار غضب الفنانين في مهرجان الجونة السينمائي

 

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق