عالم الفن

أبرزهم محمد رمضان .. فنانون دعموا قرار الرئيس بإعادة إعمار غزة

كتبت: فاطمة عماد

سيطر قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمام قيادات العالم، لاسيما بعد إعلانه إعادة إعمار غزة بـ500 مليون دولار.

وفي هذا السياق عبر عدد من فنانين مصر عن شدة إعجابهم بقرار الرئيس الصائب وكان منهم محمد رمضان وتامر حسني وشريف منير وغيرهم.

الفنان محمد رمضان

تبرع الفنان محمد رمضان بأرباح أحدث أغانيه «فيرساتشي بيبي»، لصالح الهلال الأحمر الفلسطيني، تضامنا مع ضحايا غزة في حي الشيخ جراح.

النجم تامر حسني

نشر الفنان تامر حسني، عبر حسابه الخاص «إنستجرام»، صورة، مكتوب عليها: “الهلال الأحمر المصري يعلن استقباله التبرعات لدعم الفلسطنيين”.

الفنانة مايان السيد

نشرت الفنانة مايان السيد، عبر حسابها الخاص «إنستجرام»، صورة لها مرتدية تيشيرت لفلسطين، معلقة عليها:”العالم كله معاكوا وبيدعي ليكوا. افتكروا أن أى دعم مننا بيعمل فرق تبرع بوست هاشتاج أى حاجة نقدر نعملها..قلبي معاكي يا فلسطين، قلبي معاكي يا غزة”.

سميرة عبدالعزيز

قالت الفنانة سميرة عبدالعزيز، إنها تشكر الرئيس السيسي لتضامنه مع غزة، لأن مصر طول عمرها حاضنة لغزة وتحميها من الاعتداءات الإسرائيلية، فشكرا للرئيس لأنه وفر للوافدين الرعاية وكذلك المبلغ المقرر لإعادة إعمار قطاع غزة، وبيوت الأشقاء الذين تهدمت بيوتهم وتعرضوا للقصف على أيدي قوات الاحتلال.

وأضافت «عبد العزيز»: ربنا يبارك للسيسي على وطنيته وإخلاصه للمجتمع العربي، وما زالت مصر تتصدر زعامة الدول العربية ولا تتوانى على دعم أى بلد عربي يحتاج إلى مساندتها، وستظل مصر رائدة كما كانت على مدار تاريخها.

الفنان شريف منير


نشر الفنان شريف منير، عبر حسابه الخاص«إنستجرام»،فيديو للرئيس السيسي، حيث يقول الرئيس:”مصر قدمت لفلسطين 100 الف شهيد، وما حدش يزايد على مواقف الدولة المصرية”.

الإعلامية بسمة وهبة

نشرت إلاعلامية بسمة وهبه، عبر حسابها الخاص «إنستجرام»، صورة لدعم الرئيس فلسطين 500 مليون دولار، معلقة عليها: “تحيا مصر”.

جدير بالذكر، أن الرئيس السيسي قد أعلن تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الإعمار في قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك في تنفيذ عملية إعادة الإعمار.

نرشح لك: مؤسسات الدولة تؤكد دعمها وتأييدها لقرار السيسي بتخصيص 500 مليون دولار لإعادة إعمار غزة

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق