عالم الفنمنوعات

أبرزهم ياسمين صبري.. أفضل إطلالات الفنانين في مهرجان الجونة 2021

كتبت: فاطمة عماد

حرص عدد من الفنانين على الظهور إطلالات متميزة على السجادة الحمراء، في مهرجان الجونة 2021 ، لجذب الأنظار إليهم، وكان من أبرزهم الفنانة ياسمين صبري، والفنانة رانيا يوسف، ومنه شلبي، وغيرهم.

يقدم  موقع «عالم البيزنس»، أفضل إطلالات الفنانين في مهرجان الجونة، كالتالي:

ياسمين صبري

تألقت الفنانة ياسمين صبري ، بعد ظهورها بفستان  باللون الأصفر، مع حذاء عالي، من توقيع رامي قاضي.

يسرا

كما ظهرت الفنانة  يسرا بفستان باللون الأزرق السماوي، من توقيع جورج حبيقة، ، واعتمدت تسريحة شعر الريترو التي جاءت متناسقة مع الستايل الملكي للفستان، ومكياجها الناعم.

 

شيرين رضا

أما شيرين رضا فقد اختارت موديلاً براقاً، بقصّة السندريلا، من توقيع maison yeya، لإطلالة أنيقة، مع تسريحة شعرها القصيرة، ومكياجها المخملي، وكلاتش من نفس درجات الفستان.

رانيا يوسف

 

كما  ظهرت رانيا يوسف بفستان مفتوح  باللون الأزرق الداكن، مع حذاء عالي

منه شلبي

بينما طلت  الفنانة منة شلبي  بفستان جريء باللون الأبيض أبرز رشاقتها.

شريف منير

كما ظهرالفنان شريف منير ببدلة بيضاء اللون خطفت الأنظار إليه بجانب حذاء  جمع بين اللونين الأسود والأبيض.

درة

كذلك ظهرت الفنانة درة بفستان باللون الأبيض والأسود من توقيع جورج شقرا، مع تسريحة شعر كلاسيكية مستوحاة من فترة الخمسينيات، ومكياجاً من نفس الحقبة، مع كلاتش دائري، ومجوهرات لامعة.

نسرين طافش

وطلت الفنانة نسرين طافش بفستان باللون الأزرق الكحلي، من توقيع نور فتح الله، مع كشكشة ناحية الصدر، وتصميم طبقي، مع حزام خصر متطابق مع الفستان، وتسريحة شعر الريترو الكلاسيكية.

بسنت شوقي

وتألقت الفنانة بسنت شوقي بفستان باللون الأسود البراق، من خامة الباييت، مع قصّة الميرماد، مع تسريحة شعر نصف مرفوعة، لستايل عصري.

جدير بالذكر، أن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، قد انطلق منذ يومين، بحضور نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم، ويشهد الحفل تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، وعدد من التكريمات لمختلف الفنانين.

نرشح لك: أبرزهم دينا الشربيني وحسن أبوالروس.. أغرب إطلالات المشاهير في مهرجان الجونة 2021

 

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى