عالم الفن

أبرز تصريحات مخرجة مسلسل «إلا أنا».. تعرف عليها

كتبت: فاطمة عماد

حظت حكاية «بدون ضمان» من مسلسل «إلا أنا» على إعجاب عدد من المشاهدين، خلال الفترة الماضية، لاسيما بعد تناولها مشاكل اجتماعية مقتبسة من حياة الأفراد الحقيقية.

وأرجحت ياسمين أحمد كمال مخرجة المسلسل، أن نجاح المسلسل يرجع إلى واقعية الأحداث، وتلامسها لقلب المشاهد.

تصريحات مخرجة العمل الفني

أضافت مخرجة مسلسل، في تصريحات صحفية:”إنها سعيدة للغاية بردود الأفعال التي تلقتها على نجاح المسلسل، خاصة أنها بذلت مجهوداً كبيراً حتى يخرج المسلسل بهذا الشكل.

أشارت:” قصة المسلسل حقيقة ومن واقع المجتمع، خاصة شخصية «شريف» التي يقدمها الفنان إسلام جمال في أحداث المسلسل، وأنا كتبت سيناريو وحوار الممثلات في المسلسل، أما المؤلف يوسف وجيه هو من كتب سيناريو وحوار الممثلين الرجال في العمل”.

وتابعت : “محدش بيعمل حاجة مصدقها وماتنجحش، وطول الوقت كان عندي شعور وأحساس بنجاح الفكرة، خاصة وأنها فكرة واقعية من قلب المجتمع، وعلى سبيل المثال شخصية إسلام جمال، هو بالفعل شخصية زوج لسيدة على جروبات السيدات على الموجودة على الانترنت، وأنا مشتركة في تلك الجروبات، وقررت أن أقدم تلك الشخصية في العمل لانها متواجدة بكثرة في المجتمع”.

كما ذكرت المخرجة:” شخصية الفنان أحمد كشك، هي حقيقة للغاية، وهو شخص قريب منى، حيث أن تلك الشخصية هي زوج السيدة التي تعمل معى المنزل، ولذلك قررت اقحام تلك الشخصيات الحقيقية وتقديمها للمجتمع بصورتها الحقيقة والمختلفة، حتى يكون لها أثر كبير في الدراما “.

المقطع الأكثر مشاهدة من المسلسل

تمكن مقطع من ثاني حلقات مسلسل بدون ضمان من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب، بعدما حقق ما يقرب من 150 ألف مشاهد فى أقل من 24 ساعة.

يذكر أن، حكاية «بدون ضمان» من مسلسل «إلا أنا» فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، سيناريو وحوار يوسف وجيه، إخراج ياسمين أحمد كامل، بطولة هنادي مهنا، هاجر أحمد، إسلام جمال، أحمد كشك، حنان سليمان، سلوى عثمان، دنيا سامي، چلا هشام، كيرا الصباح مع ظهور خاص للفنان أحمد بدير.

نرشح لك: نجاة الصغيرة: «أنا بصحة جيدة وانتظروني في عمل فني جديد»

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق