حوادث وقضاياملفات وتقارير

أبشع 5 جرائم قتل في مصر خلال 9 أشهر

كتبت: أمل سعداوي

شهدت الأونة الاخيرة العديد من جرائم القتل الغير مألوفة علي الشارع المصري، ما بين أب يقتل ابنته، وأبن يعذب والدته حتي الموت، وأم تقتل رضيعتها بسبب شدة بكائها، وغيرها من الجرائم الأخري .

وفي هذا التقرير يرصد موقع «عالم البيزنس» أبشع الجرائم خلال الأونة الأخيرة.

زوج يقتل زوجته لشكه في سلوكها

شهدت مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ جريمة قتل مروعة راحت ضحيتها أم لطفلين على يد زوجها، لشكه في سلوكها، و قام بتسليم نفسه معترفًا بجريمته.

وبتحريات أجهزة الأمن بمحافظة كفر الشيخ، اعترف المتهم أن هناك خلافات دائمة مع زوجته ودائما ما يتعدى عليها بالضرب. هذا بجانب شكه في سلوكها، وأن كبار العائلة يدخلون لتهدئة الخلافات، ولكن سرعان ما تنشب خلاف جديدة، وعندما أخبرته الزوجة بحملها زادت حدة الخلاف بينم.

في تلك الليلة ترك الزوج المنزل وذهب لكي يقضي الليلة وسط الحقول، لتخطر في باله فكرة شطانية ترضي رغبته في الانتقام، ليعود إلى المنزل لتنفيذها. وقام لمصالحة زوجته واخبرها بأنهم ذاهبين إلى بطليم يومين في المصيف.

واستئجر شقة وقام بتنفيذ خطته، وقتلها أمام طفلها بعد اعترافها بأن ما تحمله في أحيائها ليس من صلبه.

ليسلم نفسه ويعترف بالجريمة الكاملة. لتأمر أجهزة الأمن بإحالته للنيابة العامة لتولي باقي التحقيقات.

إقرأ أيضاً.. «شق بطنها وخرج أحشائها».. زوج يقتل زوجته بطريقة وحشية أمام طفليها بكفر الشيخ

ملاك كفر الدوار

تلقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، بلاغًا يفيد العثور على جثة فتاة عشرينية مقتولة في مكان عملها داخل عيادة طبيب عيون في مول شهير بمنطقة كفر الدوار.

وعلى الفور تم تشكيل فريق للتحري على كافة ملابسات الجريمة، وبالبحث والتقصي تم العثور على فيديو لا يتجاوز مدته الـ130 ثانية وثق لحظة قتل المجني عليها، وهروب المتهمين.

كشفت أجهزة الأمن جهودها، وتمكنت من القبض على المتهمين، وبعرض الفيديو الكامل على جرميتهم، لم ينكرو ما حدث، واقروا بجريمتهم البشعة، حيث كانت من خطت لذلك هي صديقة الضحية المقربة،

وذلك بالإتفاق مع أحد اقربائها، وصديق له، مقيمين بقرية البسلقون بدائرة مركز كفر الدوار، لقتل المجني عليها مقابل مبلغ مالي لكل منهما، واعترفت أنها قامت بذلك بسبب رغبتها في الحصول على وظيفة المجني عليها، حيث ذهبت لها في مكان العمل،

واحضرت معاها كوب من العصير ليبدوا الأمر طبيعيًا. وبعد ذلك أرسلت رسالة لشركائها تخبرهم بالأمر، لياتوا مدعيان أنهم مريضان ويريدان إجراء كشف،

وقاموا بتكميم فمها، وارتكبوا جريمتهم وتركوها غارقة في دمائها، وسرقوا مبلغ 1200 جنيه، وسلسة ذهبية وخاتم من الضحية.

وبعد تلك الاعترافات، قرر المستشار أحمد عادل، رئيس نيابة كفر الدوار، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً.. «ملاك كفر الدوار».. القصة الكاملة لجريمة قتل فتاة عشرينية على يد صديقاتها غدرًا

قتل طفلة على يد زوجة أبيها

شهدت محافظة الجيزة، جريمة قتل راح ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات على يد زوجة والدها التي لم تعرف معنى الرحمة، التي انهالت عليها بالضرب والعذاب لتفقد القدرة قدرتها على التحمل وتفارق الحياة.

كشف الأمر عندما استقبلت مستشفى الشيخ زايد طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات مصابة بإصابات مختلفة في جميع أنحاء جسدها،

وتم إبلاغ قسم شرطة أكتوبر على الفور، وانتقل رجال المباحث للمستشفى وتبين بالفحص وجود جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات عليها آثار تعذيب، وضرب مبرح في جميع أنحاء جسدها أدت إلى وفاتها.

وكشفت قوات الأمن جهودها وكشفت أن زوجة والدها وراء قتلها، حيث اعتادت ضربها وتعذيبها ما أدى إلى وفاتها وأنها قامت بنقلها إلى المستشفى وتركت جثتها وفرت هاربة.

ابن يقتل والدته بالعصا 

شهد مركز نجع حمادي التابع لمحافظة قنا جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها «مسنة» تبلغ من العمر 75 عامًا، بعدما انهال ابنها عليها بالضرب بواسطة عصا خشبية لتلفظ أنفاسها الأخيرة قبل الذهاب الى المستشفى.

وتلقي مركز شرطة نجع حمادي، إخطارًا يفيد بوقوع جريمة قتل راح ضحيتها امرأة مسنة.

وعلى الفور توجهت قوات الشرطة بقيادة رئيس المباحث، إسلام فوزي، لمكان الواقعة والقت القبض على المتهم وتبين من التحقيقات، أنه موظف في هيئة السكك الحديد،

أصيب منذ سنوات بإنفصام في الشخصية، وكان معزولاً، ودائم الشجار مع والدته وباقي أفراد أسرته،

وبذلت الأسرة محاولات عديدة لعلاجه عن طريق الذهاب لبعض ألاطباء النفسيين في القاهرة وبعض المحافظات الأخرى، ولكنه لم يتحسن.

إقرأ أيضاً.. ضربها بالعصا حتى ماتت.. «موظف» يقتل والدته بمحافظة قنا

أب يقتل ابنته انتقامًا من زوجته

تلقي مركز شرطة إطسا، بلاغ من ربة منزل تتهم فيه زوجها بقتله لابنته صاحبة الـ9 أشهر، ووضعها أمام منزل أسرة والدتها بقرية في الفيوم.

وقالت الأم، إن هناك مشاجرة نشبت بينها وبين زوجها على أثرها تركت المنزل، وذهبت عند منزل والدتها، وأنها تركت له الطفلة ليتحمل مسؤوليتها، وأنه حاول إعادتها لها بسبب شدة بكائها.

ولكنها رفضت، ليكن الحل الوحيد للتخلص مما يعاني منه هو قتل ابنته الرضيعة التي ليس لها ذنب في كل ما يحدث، ووضعها أمام منزل والدتها ملفوفة في بطانية.

تفاجأت الأم من هول المنظر، أمام باب منزلها وجدت طفلتها ملفوفة في بطانية، اعتقدت في البداية أنه تركها بسبب شدة بكائها.

ولكنها في محاولة لتحريكها لم تتحرك الطفلة لتكتشف الأم أنها جثة هامدة، وتسقط مغشيًا عليها من هول الصدمة.

وعلى الفور، توجهت قوة أمنية من قسم شرطة إطسا، وتم ضبط والد الطفلة الذي أنكر ما نُسب إليه من اتهامات، واتهام والدة الطفلة بخطفها وقتلها وافتعال القصة لتنتقم منه.

إقرأ أيضاً.. أب يقتل ابنته الرضيعة انتقامًا من زوجته في الفيوم 

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق