عالم الفن

«أجريت عمليات تجميل كثيراً» أبرز تصريحات سميرة سعيد في برنامج «أبلة فاهيتا»

كتبت: فاطمة عماد

تصدرت الفنانة سميرة سعيد، تريند جوجل، بعد حلولها ضيفة ببرنامج «أبلة فاهيتا»، المذاع على قناة« ON E» أمس الجمعة، وتصريحاتها بشأن اشتياقها لوطنها المغرب، مضيفة أن فيروس كورونا حرماها من زيارة وطنها لمدة عامين.

أضافت الفنانة:” لا أشعر بغربة خلال تواجدي في مصر فأنا مقيمة بها منذ سنوات طويلة، لكم ما زاد الأمر سوءاً هو سفر نجلي الوحيد “شادي” إلى أمريكا مع والده”.

وأوضحت «سعيد»:”كنت متفوقة في الدراسة منذ صغري، لكن هذا لم يستمر لفترة طويلة، حيث أن معدل تفوقي الدراسي انخفض بعد شهرتي والتي بدأت في عمر التسع سنوات لانشغالي التام بالفن والغناء.”

موقف محرج

قالت الفنانة، إنها تعرضت لموقف محرج على المسرح فى مهرجان بعلبك منذ سنوات، وهو انقطاع “سوستة” الفستان قبل ظهورها على المسرح، ولكنها تداركت الموقف.

وكشفت «سعيد» عن اسمها الحقيقى سميرة عبد الرزاق بن سعيد واسم دلعها «سوسو»، كما أن أعلى وزن وصلت إليه كان 55 كيلو ومقاس قدميها 37 وأعلى كعب قامت بارتدائه 25 سم.

 شادي ابن الفنانة سميرة سعيد

فيما قال شادي ابن الفنانة سميرة سعيد:”في فترة كنت بسافر فيها وماما متعرفش بس كنت بعرف أكتر من بنت في نفس الوقت”.

أضاف: “قمت بتزوير توقيع ماما كتير لأن كنت ببقى عامل مشاكل كتير في المدرسة وفيه ورق مش عايزه يوصل لماما فكنت بخاف تعاقبني أو تشيل البلايستيشن فكنت بشوف التوقيع بتاعها وأعمل زيها بالظبط علشان المعلومة متوصلهاش”.

تابع : “مرة سرقت العربية بتاعت ماما من وراها بالليل لأن كنت عايز أروح المول وخبطت العربية وصلحتها وعملت كل حاجة من وراها”، مضيفاً:”ماما كانت بتسافر كتير أيام المدرسة فكنا بنخلص المدرسة وأعمل حفلات في البيت”.

يذكر أن سميرة سعيد طرحت مؤخرًا أغنية “مون شيري”، كلمات محمد القياتى، لحن بلال سرور، توزيع هانى يعقوب، ميكس وماستر خالد عز، ومن إخراج اللبناني نضال هاني.

نرشح لك: سميرة سعيد تخطف الأنظار بإطلالة مميزة في أولى حلقات «ذا فويس سينيور»

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق