عالم الفنمنوعات

أحمد بدير يتصدر تريند «جوجل» بعد شائعة وفاته.. «للمرة العاشرة يقولوا إني مُت.. الأعمار بيد الله»

كتبت: تقى أيمن

تصدر الفنان أحمد بدير، تريند «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت بعض الصحف خبر وفاته، والذي نفاه الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أمس، مؤكداً أنه بصحة جيدة ولم يصبه أي مكروه.

وقال «زكي»، في تصريحات صحفية، إن كل ما يتردد عارٍ تماماً عن الصحة، وهو بصحة جيدة وفي منزله، وأبدى انزعاجه من تلك الشائعات التي تهدف إلى إثارة الجدل.

كما نفت بدرية طلبة، خبر وفاة أحمد بدير، حيث نشرت صورة متداولة للشائعة عبر حسابها على موقع  «فيسبوك»..وعلقت قائلة: «بعد الشر عليك يا استاذ ربنا يحفظك ويطول فى عمرك.. أحمد بدير بخير».

تعليق أحمد بدير على خبر وفاته

أعرب النجم القدير أحمد بدير، عن استيائه مما تردد حول وفاته، قائلاً: «مش أول مرة يقولوا موضوع الوفاة ده.. دي المرة العاشرة.. أنا بخير والأعمار بيد الله».

ولم تكن شائعة وفاة أحمد بدير هى الأولى، إذ تطارد الفنان شائعات الوفاة خلال الفترة الأخيرة، كان آخرها في ديسمبر الماضي، وأكد في تصريحات صحفية سابقة، أنه بصحة جيدة، وعبر عن انزعاجه الشديد من تداول تلك الشائعات ومروجيها، قائلا: «عايز أقول للناس اللي بتروج الإشاعات، أنا زهقت.. وربنا يشفيهم».

ويشارك أحمد بدير في موسم مسلسلات رمضان 2022 من خلال مسلسل «الاختيار 3 – القرار» مع النجوم: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، وصبري فواز وغيرهم.

كما يشارك في مسلسل «المداح 2 أسطورة الوادي»، مع النجوم: حمادة هلال، سهر الصايغ، هبة مجدي، أحمد عبد العزيز، وكمال

إقرأ أيضا.. وفاء عامر تتصدر تريند جوجل بعد كشفها كواليس إصابتها أثناء التصوير

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى