الأخباربنوكرئيسى

أحمد حلمي: المصرف المتحد يعمل وفق خطة طموحة لتعظيم الاستفادة من التكنولوجيا لخدمة الاقتصاد القومي

الاتحاد الدولي للمعلومات يمنح رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالمصرف المتحد جائزة التميز في التحول الرقمي

كتب: مجدي دربالة

منح الاتحاد الدولي للمعلومات، للمرة الثانية، أحمد حلمي، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالمصرف المتحد، جائزة التميز علي مستوي مصر لما له من اسهامات في مجال تكنولوجيا المعلومات وتقديم مبادرات التحول الرقمي بالمصرف.

جائزة الاتحاد الدولي للمعلومات

وأوضح الاتحاد الدولي للمعلومات، أن منح أحمد حلمي بالجائزة، جاء تكريمًا لدوره الرائد في مجال العمل المصرفي وعملية التحول الرقمي، قمة مدراء تكنولوجيا المعلومات والتي ينظمها الاتحاد الدولي للمعلومات، تحت رعاية الدكتور عمر طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ومن جانبه قال أحمد حلمي، إنه يفختر بهذا التكريم الذي جاء بعد جهد في عملية التحول الرقمي بالمصرف المتحد وتهيئة بيئة العمل لاستقبال هذه النوعية من التكنولوجيا والتي باتت أمر ضروري في ظل تنافسية الاداء المصرفي العالمي.

وكذلك تعظيم العائد من القطاع المصرفي لخدمة الاقتصاد القومي.

التطبيقات التكنولوجية المعلوماتة

يذكر أن أحمد حلمي، له سجل حافل في مجال التطبيقات التكنولوجية المعلوماتة والتقنية الرقمية في العديد من البنوك  بالسوق المصري منهم: البنك الكويتي الوطني – وبنك سوسيتيه جنرال – وبنك MiBank – وشركة IBM,  وعدد من البنوك, مما اهله لتولي رئاسة قطاع التكنولوجيا المعلومات بالمصرف المتحد ووضع الاستراتيجيات والخطط التنفيذية والاشراف الكامل علي عملية التحول الرقمي بالمصرف التي استغرقت حوالي 3 سنوات ومستمرة.

وبدات  بتطبيق الإصدار الاحدث للنظم البنكي الرئيسي من شركة فاناسترا  العالمية فضلا عن ادخال التطبيقات العالمية الحديثة في مجال التعاملات البنكية والتعاون مع قطاع البنك المختلفة لتطبيق العديد من المنتجات والخدمات الرقمية بالمصرف المتحد.  وذلك تحت شعار “بنكك علي الخط” منها : المدفوعات الحكومية – المحفظة الرقمية – الانترنت البنكي و الموبيل البنكي.   كذلك العمل علي الانتهاء من تطبيق البطاقات اللاتلامسية وبطاقة ميزة .

المصرف وسلسلة من الانجازات الرقمية

يذكر أن المصرف المتحد قد حصد 5 جوائز دولية متخصصة في مجال المعاملات والحلول الرقمية وهم: جائزة التميز الرقمي “لافضل المؤسسات المالية العربية” من اتحاد المصارف العربية مايو 2021

كما حصل المصرف على جائزة التميز في التحول الرقمي “لأفضل 10مؤسسات مالية – مصر “من كبرى المؤسسات الدولية “IDC” عام 2021

كذلك حصل على جائزة “افضل بنك للقنوات المصرفية الاليكترونية 2020” من مجلة الانترناشونال فينانس.

وحصل المصرف المتحد علي جائزة “افضل بنك في المعاملات المالية الرقمية” لعام 2019 من مجلة الانترناشونال فينانس الانجليزية.

كما حصل على جائزة “التميز للمصارف الرقمية العربية 2018” من إتحاد المصارف العربية.

وحصل أيضًا علي المركز الثالث في استفتاء اقليمي حول افضل المصارف التي تقدم الخدمات والحلول المالية التكنولوجية الرقمية عام 2018 اجراه اتحاد المصارف العربية.

اقرأ أيضًا.. رئيس المصرف المتحد: مستمرون في رسالتنا لتقديم أفضل الخدمات للعملاء

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق