الأخبارالشركاتبنوكرئيسى

أحمد عبدالعزيز: «مصر لتأمينات الحياة» تُطوّر خدمات العملاء ومن بينها التأمين البنكي

كتب – مجدي دربالة

أعلن الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة، إحدى شركات وزارة قطاع الاعمال العام، عن توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة والبنك الزراعي المصري، لتقديم خدمات التأمين البنكي من خلال فروع البنك الزراعي بقري حياة كريمة، في إطار المبادرة الرئاسية لتطوير قرى الريف المصري حياة كريمة.

وقال «عبدالعزيز»  إن شركة مصر لتأمينات الحياة تعمل على التوسع وتطوير المنتجات والخدمات التأمينية للعملاء ومن بينها التأمين البنكي الذى أصبح داعماً رئيسياً لتحقيق طفرة بنشاط التأمين بالتعاون مع القطاع المصرفي.

وأشاد رئيس شركة مصر لتأمينات الحياة بالتعاون مع البنك الزراعي المصري الذي سيحقق العديد من الفوائد للطرفين وتنعكس أثاره على تقديم خدمات متميزة للعملاء، مؤكدا أن البنك الزراعي المصري من أكثر البنوك إنتشارا في كافة محافظات الجمهورية وبالتالي سيسهم ذلك الإنتشار في دعم الشمول المالى عبر توفير منتجات وحلول الشركة التأمينية من خلال فروع البنك.

وذلك بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء، والتسهيل عليهم للحصول على الخدمات التأمينية مما يساعدهم علي تحقيق اهدافهم المالية ويؤمنهم ضد المخاطر ، مؤكدأ أن الشركة ستعمل على توفير برامج تأمينية متنوعة تلبي إحتياجات قطاع عريض من سكان الريف خاصة الفلاحين وصغار المزراعين وكافة العاملين في القطاع الزراعي والأنشطة المرتبطة به.

نرشح لك: البنك الزراعي و«مصر لتأمينات الحياة» يتعاونان لتقديم خدمات التأمين البنكي من خلال فروع البنك

وكان البنك البنك الزراعي المصري وشركة مصر لتأمينات الحياة، قد وقعا إتفاقاً يتيح من خلاله البنك للشركة تسويق وتقديم خدماتها وبرامجها التأمينيه للأفراد والشركات من خلال 100 فرع من فروع البنك بالمراكز والقرى والتي تشملها المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري “حياة كريمة”.

ووفقاً للإتفاق فإن البنك الزراعي المصري سيتيح خدمات التأمين البنكي في هذه الفروع بالتعاون مع  شركة مصر لتأمينات الحياة في إطار المساهمة في تنفيذ أهداف المبادرة من خلال إتاحة كافة خدماته المصرفية والمالية وضمان وصولها بكفاءة بأفضل المعايير المصرفية لقطاع عريض من سكان الريف تنفيذا للإستراتيجية الوطنية للشمول المالي بما ينعكس على تحسين مستوي الدخل للسكان.

إعلان مصر لتأمينات الحياة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى