حوادث وقضايارئيسىمحلياتملفات وتقارير

أخرهم حيدر بغدادي.. مرشحون يفارقون الحياة قبل إعلان نتيجة الانتخابات البرلمانية

كتبت: أمل سعداوي

شهدت انتخابات مجلس النواب المصرية هذا العام بعض المفارقات والأحداث الغريبة كان من أبرزها وفاة بعض المرشحين أو زويهم قبل إعلان نتائج فرز الأصوات، والذين كان أخرهم المرشح حيدر بغدادي عن دائرة الجمالية بالقاهرة مساء أمس الأحد.

يرصد موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير معلومات عن أبرز المرشحين الذين وافتهم المنية قبل إعلان نتيجة الانتخابات البرلمانية.

 وفاة حيدر بغدادي المرشح عن دائرة الجمالية بالقاهرة

رحل عن عالمنا،  مساء يوم أمس، حيدر بغدادي، النائب البرلماني السابق، والمرشح الحالي في انتخابات مجلس النواب 2020 عن دائرة الجمالية بالقاهرة.

وجدير بالذكر أن بغدادي هو واحد من أقدم البرلمانيين في مصر، عن دائرة الجمالية، وخضع للمرة الخامسة على التوالي في الانتخابات البرلمانية، عن دائرة 12 بالقاهرة، التي تشمل الموسكي، باب الشعرية، منشأة ناصر، الجمالية.

وفاة «نجل» اللواء مراد القطان المرشح بكفر الشيخ

تُوفي مساء يوم أمس،  عامر ابن اللواء مراد القطان، المرشح في انتخابات مجلس النواب 2020، عن الدائرة الأولى التي تشمل قلين، كفر الشيخ، إثرا إصابته في حادث حدث له منذ 3 أسابيع، حيث خضع العلاج في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

وعندما علم والده بهذا الخبر ذهب سريعا   إليه تاركا الانتخابات و كل شئ، من أجل إستلام جثمانه، لدفنه في مقابر العائلة،  وانتشرت حالة من الحزن الشديد بين أبناء قريته واهله، لفقدانهم ابنهم.

وفاة المرشح خيري سعيد عبد الغني بالشرقية

كما رحل خيري سعيد عبد الغني، المرشح في انتخابات مجلس النواب 2020،عن دائرة الثانية بمحافظة الشرقية، لتعم حالة من الحزن الشديد بين أبناء قريته وأهله.

وكان عبد الغني ضمن المرشحين عن الدائرة الثانية بمحافظة الشرقية، التي تضم مدنية العاشر من رمضان، ومدينة بلبيس، وكان رقمه هو 28، ليقل عدد المرشحين ويصبح عددهم 34، يتنافسون منافسة شرسة على من سيحصل على المقعدين.

اقرأ أيضًا.. أول بلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور بعد خسارته «النواب»

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق