عالم الفن

أخرهم كيم كاردشيان.. أبرز الإطلالات الغربية لعام 2021

كتبت: فاطمة عماد

يطل علينا الفنانين سواء العالمين او العرب بإطلالات تنوعت بين الأجمل والأغرب، ولعل أخرها إطلالة الفنانة كيم كاردشيان التي ظهرت متخفية تماماً بحفل الموضة الأقوى عالمياً ميت غالا «Met Gala» لعام 2021، في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك. ولم تكن كيم كاردشيان الأخيرة، فقد سبقها عدد من الفنانين .

يرصد موقع « عالم البيزنس»  أبرز إطلالات النجمات والتي تنوّعت بين الأجمل والأغرب، كالآتي:

كيم كاردشيان

ظهرت كيم كاردشيان متخفية بالكامل، في زي أسود من توقيع بالنسياغا Balenciaga،مرتدية فستاناً أسود، وغطاء للوجه والرأس معاً، مع حذاء أسود أيضاً.

جيجي حديد

كما أطلت جيجي حديد بفستان كلاسيكي باللون الأبيض، مع قصّة حادة تبرز أنوثتها، مستوحاة من إطلالات نجمات هوليود في فترة الخمسينيات والأربعينيات، كما بشعرأحمر كثيف، ومكياج عيون برسمة الأيلاينر.

ريانا

تألقت الفنانة ريانا بفستان أسود منفوخ الذي يشبه المعطف، من دار بالنسياغا، مع قبعة رأس سوداء، ومكياج صاخب لأحمر الشفاه الداكن.

بيلي إيليش

كذلك أطلت المغنية الشابة بيلي إيليش بفستان نود من أوسكار دي لارنتا، والذي رجح البعض أنه مستوحى من إطلالات مارلين مونرو تحديداً فستانها من الشيفون الحريري الذي اعتمدته بإحدى حفلات الأوسكار.

ريجينا كينيغ

وظهرت الفنانة ريجينا كينيغ بموديل مخطط من توقيع مايكل كورس، مع تصميم الكاب ذي البطانة اللامعة، للمسة كلاسيكية فخمة.

إيمان

اعتمدت مصممة الأزياء إيمان the real iman تصميم غريب، لفستان منفوش من الريش يشبه النافورة، واختارت نفس التصميم لقبعة لرأسها.

ووبي غولدبرغ

كما ظهرت النجمة العالمية ووبي غولدبرغ بإطلالة غريبة من نوعها، لفستان بنفسجي اللون منفوش، ومكشكش بطريقة طبقية من توقيع فالنتينو.

سيمون بايلز

تألقت لاعبة الجمباز سيمون بايلز بزي مميز، من توقيع AREA، لفستان فضي طويل لامع، اعتمدت معه توب أسود بتطريزات فضيّة أيضاً، وكولوناً متطابقاً، للمسة غريبة تلائم أجواء الحفل.

Elena Lenina

كما انطلقت الممثلة الروسية Elena Lenina  بإطلالة غريبة ، كانت عبارة عن  فستان ميتالك باللون الأرغواني، مع قبعة رأس ذهبية مرتفعة بطريقة مبالغة.مع تسريحة الشعر المرفوعة لأعلى بطريقة غير مفهومة.

أغرب إطلالات الفنانين في مصر

ناهد السباعي

ظهرت  الفنانة ناهد السباعي بفستان من قماش مشابه لتصميم الكوفرتة المصرية وكان بلمسة يد من المصمم مهند كوجاك، وتميز قصته بكب من عند الصدر، ومنفوش من الجزء السفلي، مزيناً بالورود من عند الخصر.

مي عمر

كما أطلت الفنانة مي عمر بفستان أبيض واسع من تصميم AAVVA FASHION، وكانت من أكثر تعليقات الجمهور عليه أنه يشبه ملاية السرير، وتميز قصتة بكب من عند الصدر، واستايل الأفر سايز، وبه فتحة من الأمام، وذيل طويل.

الفنانة درة

كذلك ارتدت  الفنانة درة  فستان مصنوع من زجاجات المياة البلاستيكية بمهرجان الجونة السينمائي، فهو من تصميم مهند كوجاك، وتميز قصته، بفتحة حرف الـv من عند الصدر،باللون البيبي بلو، وكات من عند الكتف.

خبير التجميل عبد الله الرفاعي

وأخيراً، أطل خبير التجميل عبدالله الرفاعي، و زوجته بتصميم غريب في حفل زفاف نيللي كريم، حيث ارتدت زوجته طقم من قماش الستان يشبه البيجامة أيضاً، مكون من قميص واسع باللون البيج الفاتح، وبنطلون بنفس اللون، ونسقت معهم صندل باللون اﻷورانج وشنطة شفافة.

كما ظهر عبد الله الرفاعي،  بزى أشبه بـ«البيجامة» بجوار نيللي وزوجها هشام، مكون من قميص واسع باللون اﻷسود، ومعه بنطلون واسع بنفس اللون، ونسق معهم شبشب بمزيج من اللونين الفضي واﻷسود.

نرشح لك: بينهم عزت أبو عوف.. تعرف على أبرز 5 مهن للفنانين قبل الشهرة

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق