عالم الفن

أخرهم محمد سعد .. شائعات تطارد الفنانين

كتبت: فاطمة عماد

تعرض الكثير من للعديد من الشائعات خلال الأونة الأخيرة، الكثير منهم خرجو علينا نافيين تلك الأخبار، وكان أخرهم محمد سعد بطل فيلم «اللمبي»، والذى نفي أكذوبة إصابته بفيروس كورونا، مؤكداً على تمام صحته.

لم يكن “سعد” الآخير فقد سبقه العديد من الفنانين ومنهم الفنان عادل إمام.

ويرصد لكم «عالم البيزنس»، أبرز الفنانين الذين تعرضوا للشائعات عام 2021، كالآتي:

محمد سعد

محمد سعد
محمد سعد

نفى المكتب الإعلامي للفنان محمد سعد إصابته بكورونا من الأساس، مؤكدا أن سعد بصحة جيدة ولا صحة لأية أخبار تنشر على صفحات مجهولة دون مصدر.

و يرجع السبب وراء ظهور هذه الشائعة، هو وفاة الملحن محمد سعد، الذي توفى منذ أيام متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، وأدى تشابه الأسماء بين الملحن الراحل والفنان محمد سعد إلى ارتباط اسمه بهذه الشائعة.

عادل إمام

كما تداولت عدة شائعات خلال الفترة الماضية حول مرض الفنان عادل إمام ووفاته، ليخرج شقيق الفنان نافياً وفاة الفنان، موضحاً أنه يقضي العطلة الصيفية برفقة أبنائه وأحفاده في الساحل الشمالي.

نرشح لك: حقيقة إصابة الزعيم عادل إمام بفيروس كورونا

بدرية طلبة

فيما نفت الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها الخاص «إنستجرام»، شائعة وفاتها في حادث سير فى الساحل الشمالي، بعدما انهالت عليها الاتصالات بعد انتشار الشائعة، مؤكدة أنها بصحة جيدة.

كاظم الساهر

كاظم الساهر
كاظم الساهر

كما تعرض الفنان العراقي كاظم الساهر لشائعة وفاته في حادث أثناء تواجده بإحدى البلدان الأوروبية، بينما قال آخرون إنه توفي عقب تناوله لوجبة مسممة، مما أثار غضبه مؤكداً على نفيه لتلك الشائعة .

يسرا

يسرا
يسرا

كذلك تعرضت والده الفنانة يسرا لأزمة قلبية بعد انتشار خبر وفاة يسرا، لتخرج الفنانة وتنفي تلك الشائعة.

نرشح لك: بعد سلسلة انتقادات لاذعة.. إلهام شاهين ويسرا تكشفان تفاصيل حضورهما زفافًا بعد جنازة سمير غانم

شيماء سيف

الفنانة شيماء سيف

وقالت شيماء سيف إنها شعرت بالضيق بسبب انتشار شائعات وفاتها بعدما قام البعض من مستخدمي السوشيال ميديا بأخذ صورتها أثناء تلقي لقاح كورونا، ورددوا أخبارًا كاذبة حول وفاتها وإصابتها بالسرطان، مشيرة إلى أن أهلها انزعجوا من هذه الأخبار.

هنا الزاهد 

هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

بينما نفت هنا الزاهد شائعة حملها، قائلة: “أنا مش حامل.. أكيد لو حامل؛ مش هخبي، وهقول للناس، وهخليهم يفرحوا”.
مضيفة: “وزني كان زائد 2 كيلو بس في الفستان؛ علشان كدة الناس افتكرتني حامل”.

نرشح لك: هنا الزاهد تفزع بعد قفزة نسناس في مسلسلها الجديد

سميحة أيوب 

سميحة أيوب
سميحة أيوب

كما تعرضت الفنانة القديرة سميحة أيوب لشائعة تعرضها لوعكة صحية ، نقلت على إثرها الى أحد المستشفيات لتلقى العلاج،لتخرج الفنانة معلقة على تلك الشائعة:” أنا بصحة جيدة ، ولم أتعرض لوعكة صحية” .

تابعت “أيوب” أن ما حدث هو تعرضها إلى جرح سطحي في يدها كما يحدث مع معظم ربات البيوت المصريات خلال التعامل مع أدوات المطبخ .

أضافت: “لم أكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي أي شيء يخص إصابتي، فلدى صفحة على أحد التطبيقات الإلكترونية لكنى لم أتطرق إلى الموضوع من قريب أو بعيد ، فأنا أكتفي بوضع بعض الصور القديمة لي” .

سامو زين 

ساموزين
ساموزين

كذلك نشر سامو زين، معلقاً على شائعة زواجه، عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام »:” مساء الخير أعتذر أولا عن نشر أمور خاصة بي ولكن انا صحيت الصبح على مباركات وتهاني بمناسبة جوازي”.

محمد السعدني

وأخيراً تداولت شائعة وفاة الفنان محمد السعدني غرقاً  فى الساحل الشمالى، لينفي الفنان خبر وفاته  من خلال «لايف» على صفحته على «إنستجرام» معلناً أنه بصحة جيدة.

ويرجع سبب إطلاق الشائعة هو نشر الفنانة وفاء عامر عبر حسابها الخاص على «إنستجرام»، خبر وفاة رجل الأعمال محمد السعدني ، فهناك تشابه أسماء بين الفنان ورجل الأعمال وهو ما أكده الفنان إيهاب فهمي.

نرشح لك: انتقادات تلاحق أفلام العيد الثلاثة «نوتردام» و«ديدو» و«ثانية واحدة»

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق