الأخباررئيسى

أسرة «عالم البيزنس» تنعي الكاتب الصحفي أحمد عواد وتقدم العزاء لأسرته

كتب: حسين علي

بمزيد من الحزن والأسى، ينعي الكاتب الصحفي مجدي درباله، رئيس تحرير مجلة وموقع عالم البيزنس، والعاملين في الموقع، الكاتب الصحفي الراحل أحمد عواد رئيس قسم الاتصالات بجريدة الشروق، الذي وافته المنية، فجر اليوم الأربعاء، بعد صراع مع فيروس كورونا اللعين، بعد رحلة عطاء حافلة ومسيرة مهنية وانسانية طيبة بين الزملاء.

وحظي الراحل أحمد عواد بمسيرة مهنية طويلة ساهم من خلالها في إثراء العمل الصحفي في مصر وخاصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما ترك الراحل سيرة انسانية طيبة بين الصحفيين في العديد من المؤسسات الصحفية التي عمل بها.

ونعى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الراحل بكلمات مؤثرة عبر حسابه على فيسبوك.

وقال الوزير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجماعى فيس بوك: “تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الكاتب الصحفى المحترم أحمد عواد، مسئول شئون قطاع الاتصالات بجريدة الشروق.. لقد كان الفقيد من رواد تحرير شؤون قطاع الاتصالات في الصحافة المصرية وساهم بكتاباته المتنوعة فى زيادة الوعى بصناعة تكنولوجيا المعلومات”.

وتابع: “خالص التعازي والمواساة للأسرة الصحفية ولأسرة الفقيد، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم عائلته الكريمة الصبر والسلوان”.

أعربت العديد من المؤسسات الصحفية في مصر عن حزنها الشديد لوفاة الكاتب الصحفي الراحل أحمد عواد.

كما أعرب عدد كبير من الصحفيين عن حزنهم لوفاة الراحل، الذي ترك خلفه سيرة طيبة وكمّ هائل من الأعمال الصحفية في قطاعات مختلفة.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق