الأخبار

أصالة نصري تتصدر تريند جوجل بعد إعلان زواجها

كتبت: دنيا عبدالله

تصدر اسم الفنانة السورية أصالة نصري، محرك البحث جوجل، وذلك بعد إعلان الإعلامية الكويتية مي العيدان، أن الفنانة تزوجت من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال الفنان ماجد المهندس.

ونشرت «العيدان»، صورة تجمع أصالة وفائق عبر حسابها بموقع “إنستجرام”. معلقة: “زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج للمرة الرابعة”.

أصالة نصري تؤكد خبر زواجها 

أكدت المطربة السورية، خبر زواجها من الشاعر العراقي، وانتشر لها فيديو أثناء التقاط صورة مع أحد معجبيها من العراق ليقول لها: “صرت كنتنا” أي على علاقة نسب بالجمهور العراقي، لتعلق أصالة “صرت كنيتكم” وتؤكد الأمر.

يذكر أن الفنانة كانت متزوجة من المخرج طارق العريان، وجاء الطلاق بعد زواج استمر 12 عامًا، بعد إنجاب توأم “‏على وآدم”، وجاء خبر انفصالهما مفاجأة للوسط الفنى إذ دائما ما يظهر كلاهما أمام الكاميرات ويتبادلان كلمات الغزل والحب لذلك كان الخبر غير متوقع.

من هو فائق حسن زوج الفنانة أصالة

فائق حسن، شاعر عراقي، يبلغ من العمر 52 عاما، يعمل مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس، تزوج في 2009 للمرة الأولى، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال، تعاون مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني، من أشهر أغانيه: “بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت”.

اقرأ أيضاً..فيفي عبده تثير الجدل بعد رقصتها بـ «البشكير»

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق