خدماترئيسىصحة

أطباء أسنان يدشّنون جروب خدمي على فيسبوك لمساعدة المرضى

دشّن مجموعة من أطباء الأسنان «هند سري و مي مباشر و داليا عايد» جروب خدمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعنوان «اسأل طبيب الأسنان».

ويأتي هذا الجروب بهدف مساعدة المرضى الذين يحتاجون إلى أي استفسارات خاصة بحشو العصب أو الخلع أو الزراعة أو التجميل وغيرها من كل الأمور التي تخص مجال الأسنان بشكل عام.

وقالت طبيبة الأسنان هند سري، إن فكرة هذا الجروب جاءت بعدما كنت أتلقى استفسارات يوميًا من أصدقائي وأقاربي وزملائي في موضوع الأسنان فقررت إنشاء جروب يهدف إلى مساعدة الجميع بدون أي مقابل.

وأضافت هند، أننا بدأنا بمساعدة المرضى من خلال توفير كل المعلومات الكافية عن أي طلب يتم الاستفسار عليه سواء في مجال الحشو أو حشو العصب أو الزراعة، فضلاً عن تقديم كل المعلومات عن المتخصصيين في مجال الأسنان.

من جهتها، أكدت طبيبة الأسنان، مي مباشر، أن هذا الجروب يهدف أيضًا إلى تقديم الإجابات لكل الذين يريدون الاستفسار عن أي علاج قد يحتاجه المريض، بالإضافة إلى تقديم النصائح والروشتات الطبية للحفاظ على الأسنان من التسوس، وغيرها من كل الاستفسارات التي تخص مجال الأسنان.

جديرٌ بالذكر، أن هذا الجروب الخدمي الموجود على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» الخاص بمجال الأسنان وصل عدد متابعيه إلى أكثر من 10 آلاف حتى الآن.

نرشح لك: استشاري يوضح أفضل وسائل تنظيف الأسنان لتفادي خطر التسوس

استشاري أسنان يوضح أفضل طرق حماية الأسنان والمحافظة على سلامتها

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق