عالم الفن

أغاني حسن شاكوش وحمو بيكا أكثر الأغاني استماعًا حول العالم

في مفاجأة كبرى لمتابعتي وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، تصدرت أغنيتين لـ حسن شاكوش وحمو بيكا قائمة أكثر 8 الأغاني استماعًا على منصة Sound cloud المجانية حول العالم، أمس الأربعاء، وفق ما أعلنه ايلون ماسك؛ مبتكر مشروع الإنترنت الفضائي أكس سبيبس في تغريدة له عبر حسابه على تويتر.

أغاني حسن شاكوش وحمو بيكا التي تصدرت ترتيب القائمة

جاءت أغنية «بنت الجيران» لمطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش كثاني أكثر الأغاني استماعًا، أمس الأربعاء، وبعدها أغنية «شمس المجرة» التي غناها شاكوش مع المطرب حمو بيكا.

يذكر أن شركة «سبيس إكس» المملوكة لرجل الأعمال إيلون ماسك، تتبنى خطة طموح لتوصيل خدمات الإنترنت فائق السرعة للكرة الأرضية كلها باستخدام تكنولوجيا الأقمار الصناعية، فيما يعرف بمشروع “ستار لينك” تعادل 40 ضعف سرعة الإنترنت الأرضى الحالية “ADSL”.

وأكدت الشركة أنها تهدف إلى إرسال 12 ألف قمر صناعى قبل نهاية العام الحالى بحيث يبدأ توصيل الخدمة للعملاء بداية 2020، يدور حول الغلاف الجوى للأرض.
وتتيح للمستخدمين سرعات تصل إلى 1 جيجابايت فى الثانية مع سرعة استجابة تصل إلى 25 مللى ثانية، فسرعة الاستجابة ستكون منخفضة للغاية لتسمح بتشغيل ألعاب الفيديو بسرعة البرق.

وتصل سعر الباقة العادية والمعروفة باسم «إستاندر إكس»، والبالغ سرعتها 1000 جيجابايت إلى 10 دولارات شهريًا، بينما تصل سعر باقة “بريميوم إكس”، والبالغ سرعتها 2000 جيجابايت إلى 20 دولارًا شهريًا، وسعر باقة «بروفيشنال إكس» بسرعة غير محدودة بسرعات تصل إلى 30 دولارًا شهريًا.

اقرأ أيضًا:

الصين تطلب استيراد الكمامات من مصر

1.1 مليار دولار مخصصات المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة والطاقة في مصر

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق