رئيسىزملكاويعالم الرياضة

أمير مرتضي في البرتغال لإنهاء أزمة شيكابالا ومحمد إبراهيم

كتب: محمود فهمي

اتجه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء إلي البرتغال ، للتفاوض مع إدارة نادي سبورتنج لشبونة و مارتيمو البرتغالي، لإنهاء ازمة المستحقات المتأخرة للناديين، في قضيتي شيكابالا ومحمد إبراهيم.

وسبق وأن أصدرت “فيفا” قراراً بتغريم الزمالك مليون و200 الف دولار، لصالح نادي “سبورتنج لشبونة”، ومليون يورو لصالح نادي “مارتيمو”،وبذلك اصبح الزمالك مطالب بالسداد او انهاء الازمة وديا مع الناديين من أجل تفادي الإيقاف من القيد لفترات جديدة.

ومن المقرر أن يجتمع أمير مرتضى خلال الـ 48 ساعة المقبلة مع مسؤلي الناديين، لإنهاء الازمة رسمياً خاصة أن إدارة الزمالك ستعرض سداد جزء من الغرامات ،وجدولة الباقي على فترات زمنية قريبة.

ويحل الزمالك، ضيفًا على نظيره المقاولون العرب في المباراة المقرر لها في الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب ذئاب الجبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 13 نقطة، بعدما حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في واحدة وخسر أخرى أمام الأهلي.

المقاولون

بينما يحتل المقاولون العرب المركز الـ 15، في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 5 نقاط، حيث خاض 6 مباريات منذ بداية الدوري، فاز بمباراة وتعادل في اثنتين وتلقى الهزيمة 3 مباريات أخرى، جاءت أمام إنبي والأهلي وأخيراً البنك الأهلي.

نرشح لك..عبدالله جمعة في الدفاع.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام المقاولون العرب اليوم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى