الأخباررئيسىعالم الفنملفات وتقارير

أنغام تكشف حقيقة زواجها للمرة الخامسة

كتبت: جيلان محمد

عادت الأخبار التي تخص الحياة الشخصية للفنانة أنغام وخاصة زواجها، والتي تحاول دائما إبقائها بعيدا عن الإعلام، لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار شائعة زواجها للمرة الخامسة، بعد 5 أشهر من انفصالها عن زوجها السابق الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وتداول النشطاء صورا تجمع أنغام بقائد فرقتها، المايسترو هاني فرحات، مؤكدين أنه قد تم زواجهما خاصة بعد التقارب الذي حدث بينهما في حفلات أنغام نهاية العام الماضي، لأن فرحات كان المنتج المنفذ لحفلات أنغام وأبرزها حفلات الرياض.

وربط الجمهور بين طرح أحدث أغنيتها “بحبك وبرتحلك” وبين زواجها، وذلك بسبب إضفاء طابع الرومانسية على الأغنية التي صورتها أنغام على شاطئ البحر، وهو ما لم يعتاد عليه الجمهور منها ودائما ما ينتظر منها اعمالا كلاسيكية.

أنغام تنفي شائعات زواجها

ردت الفنانة المصرية، على الأنباء متداولة مؤخرا بشأن زواجها للمرة الخامسة.

وغردت عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة، “تويتر”: “الأخبار المتداولة عني غير صحيحة، رجاء للمواقع المحترمة عدم نشر أخبار عني وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر”.

كما أكدت أنغام في تصريحات صحفية، أن المايسترو هاني فرحات صديق مقرب، وكل ما يربطهما ببعض علاقة العمل منذ سنوات طويلة وليس أكثر.

زيجات «أنغام».. أحدهم يصغرها بـ10 سنوات

وكانت أنغام قد انفصلت عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في شهر مارس الماضي، وكشف إبراهيم عن الانفصال من خلال منشور أعرب فيه عن أمنياته الطيبة لأنغام.

وقال ابراهيم: “أتمنى ربنا يزيد أنغام جمالا ونجاحا، ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعري، وهعيش على ذكرياتنا الحلوة”.

زواجها من «أحمد عز» سراً

وقبل الموزع أحمد إبراهيم، كانت أنغام متزوجة من الفنان أحمد عز سرا، وأوضحت خلال لقاء تليفزيوني أنهم تعمدوا إخفاء زواجهما عن الجمهور، خوفا على حضانة أبنائها، ولم يكن يعلم بالزواج سوى المقربين منهم فقط.

وفي عام 2004، تزوجت أنغام من الموزع الموسيقي الكويتي فهد، وأنجبت منه ابنها الثاني عبد الرحمن، وانفصلت عنه في 2007.

ولجأت أنغام، للمحاكم للانفصال عن زوجها “فهد”، ورفعت قضية خلع، كما قام أيضا زوجها للجوء للقضاء لرؤية ابنه.

أول زواج لها أغضب والدها

وأولى زيجات الفنانة المصرية، كانت من مهندس الصوت مجدي عارف، والذي استمر لمدة 5 سنوات، أسفر عن إنجابهما لإبنهم عمر.

وخلال لقائها في برنامج تخاريف، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، كشفت أنغام أن هذه الزيجة أغضبت والدها ولم يكن راضيا عنها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق