الأخباررئيسىعالم الرياضة

«أود البقاء في ليفربول لأخر مسيرتي».. «صلاح» يُعلق علي استمراره في النادي الإنجليزي

كتب: محمود فهمي

أكد النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، أنه يرغب في الاستمرار في ناديه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حتى اعتزالة لكن مستقبله في ملعب آنفيلد ليس بيده.

حديث محمد صلاح عن استمرارة في ليفربول

ومن المقرر أن ينتهي عقد صلاح في يونيو 2023، أي بعد أقل من عامين، حيث كشفت مصادر عن مطالبة صلاح براتب ضخم يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، إلا أن ما يعتبر في حكم المؤكد أنه إذا وقع على العقد الجديد، سيصبح أعلى لاعبي ليفربول أجرا.

وأكد «صلاح» خلال حوار له مع شبكة «سكاي سبورتس» أنه يحب ليفربول ويرغب في البقاء، إلا أن الأمر لا يتوقف عليه وحده، موضحًا «إذا سألتني، أنا أود البقاء في ليفربول حتى آخر يوم في مسيرتي الكروية، ولكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك، فالأمر ليس في يدي.

وقال صلاح: “الأمر يعتمد على النادي.. في اللحظة الحالية لا يمكنني رؤية نفسي ألعب ضد ليفربول أبدا، هذا سيحزنني، ولكن لنرى ما سيحدث».

وأضاف صلاح: “أود البقاء حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك.

وسيدخل صلاح مباراة الأحد ضد مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد بعد أن أصبح أول لاعب من ليفربول يسجل في تسع مباريات متتالية، بعد أن هز الشباك في الفوز بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء على أتلتيكو مدريد.

ورحب صلاح بتقييم مدرب ليفربول يورغن كلوب، بأنه “أفضل لاعب في العالم” في الوقت الحالي، ويقول إن الصدارة كان هدفه دائمًا.

وقال صلاح: “يبدو الأمر رائعا بالنسبة لي لكن أعتقد أنه رأي دائما. لا أستطيع أن أقول إنني أفضل لاعب في العالم – بعض الناس يتفقون، والبعض الآخر لا.. أنا سعيد فقط بأدائي في الوقت الحالي، لكنني سأقول دائمًا إنه رأي”.

تابع: “إن الطموح دائمًا هو أن أكون أفضل لاعب في العالم. لست مضطرًا للكذب. إنه شيء يدفعني إلى العمل الجاد حقًا ومحاولة أن أكون أفضل نسخة من نفسي”.

وأشاد مدرب ليفربول بصلاح باعتباره الأفضل في العالم خلال الأسابيع القليلة الماضية. والجديد بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح لعب مع ناديه الحالي  في 214 مباراة وأحرز 137 هدف ليبقي الأنتظار للتجديد او الإنتقال.

اقرأ أيضًا.. بالصور.. تمثال محمد صلاح في متحف «مدام توسو» الشمعي واللاعب يُعلق

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى