الأخباررئيسىعقارات

“أوراسكوم” تستعيد الحيازة على “جزيرة أمون”

أكدت شركة أوراسكوم للتنمية مصر، استعادتها بالتعاون مع شركة إيجوث الحيازة على جزيرة أمون، وذلك بحسب بيانها للبورصة المصرية اليوم الثلاثاء.
وكان المهندس سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية القابضة، قد علق على أزمة جزيرتى آمون وقلادة، قائلًا إنه قام بشراء جزيرة “قلادة” فى محافظة أسوان من المرحوم أنطوان قلادة، وهى جزيرة مسجلة باسم الورثة منذ أكثر من 70 عامًا.
وحققت شركة أوراسكوم للتنمية مصر، أرباحاً بلغت 501.2 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر الماضى، مقابل أرباح بلغت 274.06 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018، مع الأخذ فى الاعتبار حقوق الأقلية.
وارتفعت إيرادات نشاط الشركة خلال الفترة إلى 3.34 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 2.39 مليار جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي، وعلى أساس ربعى، حققت الشركة أرباحاً بلغت 107.44 مليون جنيه خلال الربع الثالث من العام الماضي، مقابل أرباح بلغت 89.4 مليون جنيه بالربع المقارن من 2018، وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة أرباحاً بلغت 403.7 مليون جنيه خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجارى، مقابل خسائر بلغت 119.27 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.
الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق