الأخبارعالم الرياضةمنوعات

إصابة الإعلامي إبراهيم فايق بـ«جلطة رئوية» ونقله إلى المستشفى

كشفت إذاعة راديو 9090، عن تعرض الإعلامي إبراهيم فايق مقدم برنامج «ملعب 9090»، وبرنامج جمهور التالتة على قناة أون تايم سبورت 2، لجلطة رئوية صباح أمس الجمعة، وتم نقله إلى المستشفى.

وتغيب إبراهيم فايق عن تقديم برنامجه لمدة يومين بسبب وعكة صحية تطورت فيما بعد إلى جلطة رئوية. ويقدم فايق برنامج الدرجة الثالثة عبر قناة «أون تايم سبورت» يوميًا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

وبعد انتشار أنباء مرض «فايق»، الذي يقدم برنامج «جمهور التالتة» على قناة «أون تايم سبورت2»، من جلطة رئوية حادة، ونقله إلى المستشفى، أمس الجمعة، انهالت رسائل الدعم من جانب نجوم الكرة والإعلام، معربين عن أمنياتهم له بالشفاء العاجل.

ومن جانبه كتب الإعلامي أحمد شوبير: «خالص الدعوات بالشفاء العاجل للابن والزميل العزيز إبراهيم فايق ودعواتكم جميعا له بالشفاء»، فيما كتب خالد بيومي: «نتمنى الشفاء العاجل بإذن الله للصديق العزيز إبراهيم فايق».

كما نشر الإعلامي هاني حتحوت تغريدة على حسابه موقع «تويتر» قال فيها: “خالص الدعاء بالشفاء العاجل للصديق والزميل إبراهيم فايق بعد نقله للمستشفى لتعرضه لجلطة في الرئة. سلامتك يا هيما ربنا يقومك بألف خير.”

اقرأ أيضًا.. عاجل.. إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق