الأخباررئيسى

إصابة نجل الرئيس الأمريكي ترامب بـ«كوفيد-19»

كشف المتحدث باسم نجل الرئيس الأمريكي ، دونالد ترامب ، مساء أمس الجمعة، أن الاختبارات أثبتت إصابته بـ«كوفيد-19» الذي يسببه فيروس كورونا المستجد، الأسبوع على الرغم من أنه لا تظهر عليه أي أعراض.

وأضاف المتحدث باسم نجل ترامب، أن نتائج الاختبارات أثبتت إصابة ترامب جونيور بكورونا، في بداية الأسبوع وأنه “يخضع للحجر الصحي في حجرته منذ ظهور النتيجة”.

وقال: “لم تظهر عليه أعراض مطلقا حتى الآن وهو يتبع جميع الإرشادات الطبية الموصى بها لكوفيد-19”.

ويأتي الإعلان عن إصابة نجل الرئيس الأمريكي ترامب جونيور (42 عاما) بالفيروس، بعد ساعات قليلة أيضا على إعلان إصابة أندرو جولياني، نجل رودي جولياني، المحامي الشخصي للرئيس الأميركي، بكوفيد-19.

وأعلن دونالد ترامب في أوائل أكتوبر أن نتيجة اختبار كوفيد-19، الذي خضع له جاءت إيجابية، وكذلك الأمر بالنسبة إلى زوجته ميلانيا.

وتم إدخاله لأيام عدة إلى مستشفى والتر ريد العسكري في إحدى ضواحي واشنطن، وبعد أيام قليلة، أعلنت السيدة الأولى أن ابنهما بارون أصيب أيضًا بفيروس كورونا.

وتعد الولايات المتحدة الأمريكية من أكثر دول العالم البلد تسجيلاً للوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد في العالم أجمع، كما أنّها الدولة الأولى في العالم من حيث أعداد المصابين بالفيروس إذ بلغت حصيلة الإصابات المؤكّدة بكوفيد-19 فيها أكثر من 11 مليون إصابة، أي ما يقرب من خُمس إجمالي عدد الإصابات المسجّلة في جميع أنحاء العالم منذ ظهر الفيروس للمرة الأولى في الصين في نهاية 2019.

اقرأ أيضًا.. أمريكا تسجل 11.5 مليون إصابة بفيروس كورونا حتى الأن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى