الأخبارحوادث وقضايارئيسىرياضة

إصابه بطل كمال الأجسام «بيج رامي» بفيروس كورونا

كتبت: فاطمة عماد

أعلن بطل كمال الأجسام العالمي المصري ممدوح السباعي المعروف إعلاميًا بـ «بيج رامي» ، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا أنه أجرى مسحة وظهرت النتيجة إيجابية للفيروس.

وتمنى «بيج رامي» مشاركة متميزة لمنافسيه في بطولة« npceuropean» كما تمنى التوفيق لمنظمي البطولة معتذرًا عن مشاركته بسبب الظروف الطارئة التي يمر بها.

خبرسيئ في حياة بيج رامي

وأعرب ممدوح السباعي، عن شعوره بأنه محطم بسبب هذا الخبر الخارج عن إرادته بعدد الإعداد الجيد الذي أعده للمشاركة في البطولة.

وأضاف بطل كمال الأجسام، خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أنه مكث 5 أشهر عالق في دبي بعد إلغاء بطولة أرنولد أستراليا واختفت الأن أمام عينيه فرصة كبيرة أخرى للتأهل إلى الأولمبياد.

وكشف رامي، أنه يعاني من القليل من السعال وليست لدىه أعراض أقوى، وقال: “ولكن سيكون من غير المسؤول بالنسبة لي المخاطرة بحياة كبار السن لذلك سأحارب هذا الفيروس الصغير وأعود إلى فعل أكثر ما أحبه “كمال الأجسام”، أريد أن أشكر الجميع في جميع أنحاء العالم لدعمهم لي دائمًا ، وتأكدوا أنني سأتخذ جميع الاحتياطات لعدم نقل هذا الفيروس إلى أي شخص”.

ويعد ممدوح السبيعي واحد من أساطير لعبة كمال الأجسام للمحترفين على مستوى العالم، إستطاع أن يفرض نفسه وسط عمالقة اللعبة ويكتب تاريخاً مسطراً بالأرقام القياسية والإنجازات.

ووُلد السباعي عام 1985 في قرية السبايعة بمركز بلطيم بكفر الشيخ، وبدأ مسيرته التدريبية فى «أوكسجين جيم» بالكويت عام 2010، وحقق وزن 200 رطلا عام 2011.

اقرأ أيضًا.. وفاة الصحفية سامية زين العابدين زوجة الشهيد عادل رجائي

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق