عالم الفنملفات وتقارير

إعلان ياسمين عبد العزيز يتصدر تريند «جوجل»

كتبت: تقى أيمن

تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز تريند «جوجل» في ثاني أيام رمضان، بعد ظهورها في إعلان «We» التابع للشركة المصرية للاتصالات مع النجم كريم محمود عبد العزيز، والذي لاقى تداولاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أشاد رواده بفكرته التي تعتمد على النوستالجيا.

إعلان ياسمين عبد العزيز

وتخطى الإعلان حاجز المليون مشاهدة منذ طرحه، أمس، على «يوتيوب»، وهو عبارة عن بعض المقاطع تحمل عنوان «رمضان زمان ولا رمضان دلوقتي؟»، والتي ظهرت «عبد العزيز» في صورة امرأة كبيرة في السن تتصل لتهنئ أقاربها بقدوم شهر رمضان، ويشاركها في الرقص والغناء كريم عبد العزيز.

وجسدت ياسمين عبدالعزيز في الإعلان شخصية الدادة دودي التي قدمتها في فيلم يحمل الاسم نفسه قبل سنوات عدة، فيما ظهر كريم محمود عبدالعزيز بشخصية عبد الغفور البرعي التي جسدها الفنان الراحل نور الشريف في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، حيث ارتدى العباءة والعمة اللتين ارتداهما نور الشريف عند تجسيده للشخصية.

اللي مالوش كبير آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

وكانت آخر أعمال ياسمين عبد العزيز في الدراما التليفزيونية مسلسل «اللي مالوش كبير»، الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشاركها البطولة كل من أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، هدى الإتربي وكوكبة من النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

وقررت ياسمين عبد العزيز عدم خوض الموسم الرمضاني هذا العام بمسلسل درامي؛ وذلك بعدما تعرضت لتسمم في الدم؛ بعد إجرائها عملية جراحية، وظلت غائبة عن الوعي لفترة كبيرة، واضطرت للسفر إلى خارج مصر.

إقرأ أيضاً.. ياسمين عبد العزيز تتصدر تريند «جوجل» بعد نشر فيديو يظهر تغير ملامح وجهها

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى