الأخبارمنوعات

إقبال كثيف على شراء طاولات البلياردو خلال العيد

كتبت: فاطمة عماد

شهدت الشوارع المصرية في وقفة عيد الأضحى المبارك، إقبال كثيف من جانب المواطنين على محال ألعاب البلياردو. لاسيما بعد بدء مراسم احتفال عيد الأضحي المبارك ليلاً بشوارع القاهرة.

وبدوره تواصل موقع «عالم البيزنس» مع مُصنّعين طاولات البلياردو، لمعرفة مدى حجم تلك اللعبة في سوق الألعاب التي يهتم بها المواطنين، خاصةً خلال المواسم والأعياد.

وسط حالة من السرور والفرح تنتشر بين الأطفال والكبار، التقى فريق «عالم البيزنس» بعدد من الأطفال والشباب يلعبون البلياردو، كما التقى مع بعض مُصنّعين تلك اللعبة.

إقبال كثيف على شراء طاولات البلياردو خلال عيد الأضحى

كشف خالد مسعد، صاحب الورشة الفنية لتصنيع طاولات البلياردو، عن زيادة الإقبال على شراء طاولات البلياردو خلال عيد الأضحي المبارك وفصل الصيف.

وأضاف مسعد، لـ«عالم البيزنس» أن نسبة الإقبال على شراء طاولات البلياردو خلال الموسم الحالي، ارتفعت بنحو 75% مقارنةً بموسم العام الماضي.

وأوضح أن أسعار الطاولات تتفاوت وفقاً لنوعيتها وجودتها، حيث تبدأ أسعارها من 7 آلاف جنيه إلى 14 ألف جنيه، فيما تصل أسعار الطاولات السوبر لوكس إلى 21 ألف جنيه ويكون الطلب عليها من أصحاب الفلل والمحلات الكبرى.

أفاد صاحب الورشة الفنية، أن هناك ارتفاع في الخامات المصنعة لطاولات البلياردو نتيجة إيقاف الاستيراد منذ نحو عام ونصف بسبب كورونا، حيث وصل سعر متر الخشب إلى 10 ألاف جنيه، مقارنةً بالخشب الزان الذي بلغ سعره 14 ألف جنيه.

نرشح لك: قبل العيد بساعات.. إعرف استخدام كل قطعة لحم في الأضحية

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق