رئيسىعالم الفن

إنطلاق الموسم السابع لـ«مهرجان إيجي فاشون» من القاهرة في مارس 2022

كتبت – فاطمة عماد

ينطلق الموسم السابع لمهرجان إيجي فاشون الدولي، برئاسة أحمد العزبي، من أحضان القاهرة، خلال شهر مارس المقبل 2022 .

ويستقبل مهرجان إيجي فاشون سنوياً، وفوداً عربية وأجنبية من جميع أنحاء العالم. لتقديم أقوى عروض الميكب والفاشون العالمي، بعد نجاح 6 مواسم سابقة.

قال أحمد العزبي، إن مهرجان إيجي فاشون يستهدف تنشيط السياحة المصرية الخارجية والداخلية، ويعمل منظمي المهرجان على تقديم برنامج سياحي للضيوف العارضين.

أضاف العزبي، أن العالم يشاهد جمال وعظمة مصر في كل المجالات، ويشارك في الحدث نخبة من أكبر مصممي الأزياء وخبراء التجميل فى مصر والوطن العربي بعدة عروض متميزة لأول مرة في عام 2022 .

مهرجان إيجي فاشون
مهرجان «إيجي فاشون» النسخة السابعة

وتابع العزبي قائلاً: «إيماناً بدعم مصر في مجال السياحة، نستعد حالياً لإقامة مهرجان إيجي فاشون في الموسم السابع، باستعراض أعظم مصممين أزياء من الدول العربية الشقيقة، لأفضل إبداعاتهم على أرض مصر.

وكشف رئيس مهرجان إيجي فاشون، أنه سيفاجئ جمهوره بعدة شخصيات سيتم استضافتهم فى المهرجان، سوف يتم الإعلان عنهم في وقت لاحق.

وأضاف أحمد العزبي، أن الموسم السابع سيكون استثنائياً، وبه مفاجآت تعرض لأول مرة في مصر، وستكون هي الأقوى على الإطلاق.

يُشار إلى أن مهرجان إيجي فاشون قدّم 6 مواسم سابقة، من تقديم أشهر إعلاميات الوطن العربي. منهم الإعلامية الكبيرة بوسي شلبي، والإعلامية اللبنانية رزان مغربي، والإعلامية الكويتية حليمة بولند.

فضلاً عن الإعلامية ياسمين الخطيب، والإعلامية ميار الببلاوي، والإعلامية شيري الجابري، والإعلامية هبة السيسي، مع استمرار تقديم الإعلامي كريم أسامة على مدار المواسم الستة الماضية.

مهرجان إيجي فاشون
مهرجان «إيجي فاشون» الدولي

يذكر أن أحمد العزبي، كان ينتوي انعقاد الموسم السابع من «إيجي فاشون» في شرم الشيخ ديسمبر الحالي، ولكن تم تأجيل إطلاقه إلى مارس المقبل والاستقرار على إقامته في القاهرة.

نرشح لك: خاص| أحمد العزبي: النسخة السابعة من «إيجي فاشون» ستقام في شرم الشيخ ديسمبر المقبل

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى