الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

إنطلاق قافلة الخير من بنك القاهرة بمساعدات غذائية لـ 140 ألف مستفيد بصعيد مصر

كتب: مجدي درباله

واصل بنك القاهرة، برئاسة طارق فايد، تنظيم فعاليات “قافلة الخير” للعام العاشر على التوالى لتقديم الدعم والمساعدات الغذائية لنحو 140 ألف مستفيد، وذلك استكمالاً لسلسلة المبادرات المجتعية والتى اعتاد أن يطلقها بنك القاهرة كل عام خلال شهر رمضان.

قالت هايدى النحاس رئيس قطاع إتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة ببنك القاهرة، إن قوافل الخير من بنك القاهرة نجحت على مدار 10 أعوام متتالية فى تقديم يد العون والمساندة الكاملة للأسر المستحقة بالقرى والمحافظات الأكثر إحتياجاً إعلاءاً لدور بنك القاهرة فى تنمية وخدمة المجتمع.

أشارت إلي أنه فى إطار البرنامج التطوعى “تشارك” والذى ينظمه بنك القاهرة للعاملين، يحرص موظفى بنك القاهرة على المشاركة فى تعبئة كراتين رمضان كإعتياد سنوى وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية المتنوعة إيماناً بأهمية مشاركة العاملين فى الأعمال التطوعية.

كما تأتى القافلة هذا العام بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير فى إطار الشراكة الإستراتيجية بين البنك والمؤسسة لما تضفيه من أبعاد تنموية عديدة لقرى ونجوع مصر داخل محافظات الفيوم، البحيرة، الغربية، الشرقية، المنوفية وأسوان وقنا والاقصر.

هذا وتتضمن الكرتونة الواحدة 17 كيلو من المواد الغذائية الضرورية التى تكفى الإحتياجات الأساسية للأسرة المصرية مكونة من 5 افراد.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى