الأخبارالشركاترئيسى

«إنفلونس» تنظم حلقة نقاشية حول سبل القضاء على مراكز الصيانة الوهمية في مصر

كتبت: آية إسماعيل وفاطمة عماد

نظمت شركة إنفلونس للعلاقات الحكومية والاستثمارية حلقة نقاشية بمقر جمعية رجال الأعمال المصريين صباح اليوم الثلاثاء، تحت عنوان « تكاتف الحكومة مع القطاع الخاص لمواجهة مراكز الصيانة الغير معتمدة»، بحضور المهندس أيمن حسام، رئيس جهاز حماية المستهلك، ومجموعة من مسئولي الحكومة المصرية من جهات مختلفة ذات صلة بالقضية وممثلي القطاع الخاص.

كما شارك في الحلقة النقاشية، اللواء عبد الرؤوف الأحمدي، رئيس مصلحة الرقابة الصناعية، والمهندس محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية، والمهندس حسن مبروك رئيس شعبة الأدوات الهندسية بغرفة الصناعات الهندسية، والمهندس ميسم الحناوي الرئيس  التنفيذي لشركة الكترولوكس مصر. وعدد من مسئولي الحكومة المصرية من جهات مختلفة ذات صلة بالقضية وممثلي القطاع الخاص الذين يواجهون ذلك التحدي.

وناقش الحضور، مدى تكاتف الحكومة مع القطاع الخاص الممثل في شركات السلع المعمرة المختلفة للقضاء على مراكز الصيانة الغير معتمدة.

كذلك مجهود جهاز حماية المستهلك المستمر للتصدي لظاهرة مراكز الصيانة الغير معتمدة والتي تنتحل أسماء وعالمات تجارية شهيرة لتضليل المواطنين والمستهلكين المصريين من خلال تقديم خدمات صيانة وهمية دون المستوى، ومدى تأثير ذلك على المستثمرين الاجانب في مصر والاقتصاد بشكل عام.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق