رئيسىعالم الفن

إيرادات فيلم «تسليم أهالي» تتجاوز 2 مليون جنيه في ثاني أيام عرضه

كتبت: أمل سعداوي

تصدر فيلم «تسليم أهالي» تريند «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعدما تخطت إيراداته حاجز 2 مليون جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينما.

وينافس فيلم «تسليم أهالي» على إيرادات شباك التذاكر مع الأفلام التي تم طرحها في موسم عيد الأضحى، وهي: «كيرة والجن – عمهم – بحبك».

الفيلم من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي من تاليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

ويُعد هذا الفيلم، هو آخر أعمال الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث انتهت من تصويره قبل تعرضها للأزمة الصحية.

وتدور أحداث الفيلم حول إطار كوميدي رومانسي، إذ تجسد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيب بشري، ولكن تظهر إمرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.

تقوم الفنانة دنيا سمير غانم، بدور زاهية ابنة دلال عبدالعزيز، خلال أحداث الفيلم، وهي فتاة رومانسية ضعيفة الشخصية تتعرض للعديد من المشاكل في إطار كوميدي.

والجدير بالذكر، أن دنيا سمير غانم، عادت للسينما بعد غياب دام لست سنوات، حيث كانت آخر أعمالها «لف ودوران» الذي قدمته عام 2016 مع النجم أحمد حلمي، وشاركهما في البطولة كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومي فؤاد وميمي جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجى وأنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعى.

إقرأ أيضًا.. إيرادات فيلم «بحبك» لــ تامر حسنى تسجل 19.5 مليون جنيه حيي الأن

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى