عالم الفن

إيمي سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالدها.. والجمهور: «وحشتينا بقى»

كتبت – أمل سعداوي

«وحشتنيا بقى».. بتلك الكلمات عبر الجمهور عن اشتياقه لعودة الفنانة إيمي سمير غانم، إلى الساحة الفنية مرة آخرى.

ونشرت إيمي سمير غانم، صورة لها عبر صفحتها الشخصية على “انستجرام”، تجمعها مع والدها الراحل وزوجها حسن الرداد وشقيقتها دنيا مع زوجها”، لتشهد تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور.

وعلقت الفنانة على الصورة قائلة:”سمير حبيبي و ابويا و ابني انت السعادة في الدنيا ،يارب اشوفك في الجنة، ارجو الفاتحة ، ربنا يرحمك يا بسبوس”.

وانهالت التعليقات على الصورة، ولكن ليس على الفنان الراحل سمير غانم، إنما على إيمي، حيث قال أحد الجمهور:” يا إيمي وحشتينا أوي، ووحشتنا خفة دمك وتلقائيتك وعفويتك”، وقال آخر:”إيمي من وقت ما بعدي عن الشغل وإحنا مش لاقيين حاجة حلوة ودمها خفيف نتفرج عليها”.

كما تساءل أحد المتابعين قائلًا:”إمتى هترجعي تاني للناس يا فنانة”. وعلق آخر:” وحشتينا بقى.

ولم تتمكن الفنانة إيمي من الخروج من حالة الحزن التي عاشتها بسبب فقدان والديها، على عكس شقيقتها دنيا التي تمكنت من التعافي من تلك الحالة، حيث ظهرت في عدد من المناسبات الفنية سواء تكريم لوالديها أو لنفسها.

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم، مسلسل «سوبر ميرو» الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني لعام 2019، والمسلسل من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

وشارك في بطلوته عدد كبير من نجوم الفن حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، ميار الغيطي، محمد محمود، أحمد سلطان، عمر الشناوي، سلوى عثمان، أحمد محيي، وغيرهم.

ويذكر أن الفنان الكبير سمير غانم، رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وخرجت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

إقرأ أيضًا.. «روحي أنا» تُعيد دنيا سمير غانم للأضواء الفني بعد غياب أكثر من عام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى