الأخبارعالم الفنمنوعات

ابنة عزت العلايلي: والدي كان دائما يبادر بالصلح مع الدتي في أي خلاف

كتبت-لميس ناصر 

تصدر الفنان الراحل عزت العلايلي تريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحات ابنته «هابي» عنه خلال لقاءها التليفزيوني عبر قناة «cbc»، حيث كشفت أسرار وكواليس جديدة في حياة الراحل عزت العلايلي.

ذكرى رحيل عزت العلايلي

تزامن حديث ابنة عزت العلايلي عنه مع ذكرى رحيله التي حلت، أمس الاثنين، الخامس من شهر فبراير الجاري، حيث حرصت على كشف الجانب الإيجابي من والدها وكيف كان يتعامل خلف شاشة التليفزيون معاها ومع زوجته، فكان الاب المثالي والزوج الوفي المخلص الذى لا مثيل له.

وأوضحت هابي عزت العلايلي في تصريحات تليفزيونية، أن والدتها كانت تعشق والدها كل العشق لدرجة أنها كانت تذهب معه إلى الطبيب لتصف هي ما يشعر به زوجها، مضيفة: “والدتي عزت العلايلي كان شغلها”.

وأكدت ابنة عزت العلايلي أن والدها ووالدتها لم تكن يشعروها بأن بينهم خلاف أبدا، قائلة: “ماما كانت حب عمره وكان تايه بعد وفاتها بصورة كبيرة، وأوقات الخلاف مكنتش بتحصل قدامنا خالص، وكان والدي هو من يقوم بمبادرة الصلح مع والدتي أغلب المواقف”.

أما عن والدتها، فصرحت هابي عزت العلايلي بأنها كانت تلبي جميع احتياجاته وطلباته دون أن يتحدث، وكانت تتمتع بالرقة والجمال والطيبة وتحب والدي بشكل كبير جدا وتهاب زعله.

آخر أعمال الفنان عزت العلايلي

ويذكر، أن آخر أعمال عزت العلايلي مشاركته في مسلسل قيد عائلي وذلك في عام 2019، والتي دارت أحداثه حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما الشديد بسبب صراع على الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة، وخاض بطولته إلى جانبهم كلا من ميرفت أمين وبوسي وصلاح عبدالله ودينا فؤاد وكاورلين عزمي، ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

نرشح لك : بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون عزت العلايلي

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى